برلمان

البطاينة يلتقي حملة شهادة الدكتوراه العاملين بقطاع وزارة التربية

النائب حميد البطاينة

عين نيوز- خاص- محمد علي الدويري/

 

النائب حميد البطاينة
النائب حميد البطاينة

التقى النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور حميد البطاينة بحضور رئيس لجنة التربية والثقافة والشباب الدكتور نضال القطامين بدار مجلس النواب اليوم عددا من حملة شهادة الدكتوراه العاملين بقطاع وزارة التربية والتعليم والمتقاعدين منهم .

وقال البطاينة انه جرى خلال اللقاء الاستماع الى مشاكلهم وحقوقهم ومطالبهم المشروعة والتي تتضمن تعديل علاوة الحصول على المؤهل بما يساوي علاوة شهادة الدكتوراه للعاملين في الجامعات ، وتعيين حملة الدكتوراه في الجامعات الخاصة التي تزخر بالعمالة الخارجية في هذا المجال واحتساب نقاط اضافية لمن يحصل على المؤهل عند التعيين في الوظائف القيادية العليا بالاضافة الى منح رتبة خبير لكل من يحصل على مؤهل الدكتوراه ضمن رتب المعلمين المعمول بها .

وتبني جميع الدراسات والأبحاث التي يدرسها حملة الدكتوراه من خلال نشرها والأخذ بتوصياتها من اجل النهوض بالمستوى التعليمي ولخدمة العملية التربوية في الاردن كما أرادها سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

واكد البطاينة ان مطالب حملة الدكتوراه ستأخذ بعين الاعتبار مشيرا الى انه سيتم مخاطبة الجهات ذات العلاقة بهذه القضية من اجل إنصافهم وتحسين أوضاعهم المعيشية والوظيفية.

من جانبه قال رئيس لجنة التربية والثقافة والشباب النيابية الدكتور نضال القطامين وبين ان اللجنة ستقوم بدراسة جميع مطالب حملة شهادة الدكتوراه ومخاطبة جميع الجهات المسؤولة من اجل وضع الحلول والاجراءات المناسبة والكفيلة لتصويب أوضاعهم وفق المعايير المتبعة في القطاع التعليمي في المملكة.

وأعرب حملة شهادة الدكتوراة عن شكرهم واعتزازهم بالسادة النواب وتفضلهم بتبني مطالبهم المشروعة آملين النظر بها من اهل العدل والإنصاف خدمة للعملية التربوية والادارية والإشرافية.

 

الكلمات المفتاحية: اخبار الاردن- النائب حميد البطاينة- قطاع وزارة التربية والتعليم- لجنة التربية والثقافة والشباب النيابية- محمد الدويري- نضال القطامين