أخبار الأردن

القاء القبض على سارق مائه ألف دينار خلال 24 ساعة

البحث الجنائي

عين نيوز- خاص/

تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي إقليم الوسط/مديرية شرطة الرصيفة من استعادة مبلغ مائه ألف دينار أردني كانت قد تمت سرقتها من أحد المستثمرين الأردنيين وبأقل من 24 ساعة.البحث الجنائي

وفي التفاصيل ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام انه وبناء على الشكوى المقدمة من احد المستثمرين الأردنيين  العاملين في مجال ألابنيه والمقاولات  والتي تفيد انه ظهر أمس كان قد سحب مبلغ مائه ألف دينار من احد البنوك في المنطقة الحرة وتوجه بعدها إلى بيت احد الأصدقاء في منطقة الرصيفة.

وتابع المكتب الإعلامي أن هذا المستثمر كان قد وضع كامل المبلغ داخل مركبته إلا انه عند خروجه من بيت صديقه وجد أن زجاج مركبته قد كسر وتمت سرقة المبلغ المالي منها.

وأشار المكتب الإعلامي انه ولدى وصول هذه المعلومة لقسم البحث الجنائي قام على الفور بتشكيل فريق تحقيق متخصص في مثل هذا النوع من جرائم السرقة والتي تعرف بالسرقة بأسلوب التتبع وبدء بجمع كافة المعلومات والبيانات بالرغم من قلتها بطرق شرطية علميه حديثه  من موقع السرقة حيث وقع الاشتباه بأحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات الجرمية في هذه السرقات.

وأضاف المكتب الإعلامي انه تم متابعه هذا الشخص والتعرف على مكان وجوده وإلقاء القبض عليه خلال اقل من 24 ساعة والذي اعترف بعد مواجهته بالأدلة انه قام بالاشتراك مع شخص آخر بمتابعه هذا المستثمر من لحظه خروجه من البنك ولغاية لحظة اصطفافه، وعند نزوله من مركبته والغياب عنها قاموا  بكسر زجاج المركبة وسرقه المبلغ المالي منها وتابع المكتب انه تم إحضار الشخص الأخر والذي اعترف كذلك بسرقة المبلغ المالي والمنطقة التي أخفى فيها المبلغ حيث تمت إعادة كامل المبلغ لصاحبه.

ويهيب المكتب الإعلامي من الإخوة المواطنين والمستثمرين انه في حال سحب مبالغ مالية كبيرة من البنوك التأكد من عدم متابعه أشخاص لهم وعدم تركها في المركبات الخاصة بهم لسهوله سرقه هذه المبالغ منها ووضعها في أماكن أمنه.

 

الكلمات المفتاحية: الأمن العام الأردني- البحث الجنائي- البحث الجنائي يلقي القبض على سارق مائه ألف دينار خلال 24 ساعة- سارق- عين نيوز