أخبار الأردن

الامن العام سيواصل حملاته الامنية وستشمل جميع مناطق المملكة

عين نيوز- خاص /

نفذت مديرية الأمن العام الحملة الأمنية في مرحلتها الثانية في احدى مناطق جنوب المملكة لضبط السيارات المسروقة أو ما يمنع القانون حيازته والقاء القبض على الأشخاص المطلوبين للجهات القضائية.

وفقاً لبيان صادر عن المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام فقد قامت مجموعات قوات البادية الملكية بعمل مسح أمني وتمشيط لعدد من المناطق الصحراوية الجنوبية عصر يوم أمس الأربعاء.

وأضاف البيان بأن عملية المسح الأمني أسفرت عن القاء القبض على ستة أشخاص مطلوبين وأحدهم مصنف خطير جداً اضافة الى ضبط خمسة مركبات مسروقة تابعة لعدد من الشركات الخاصة وغيرها وضبط سلاح ناري اوتوماتيكي ( كلاشنكوف ) وأربعة بنادق صيد غير مرخصة وجهاز اتصـــال ( كلامي ) عالي التقنية يستخدمه الأشخاص المطلوبين كوسيلة اتصال فيما بينهم في الصحراء الممتدة في تلك المناطق .

وتابع البيان أن مديرية الأمن العام مستمرة في حملاتها الأمنية في جميع أنحاء المملكة سعياً منها الى القاء القبض على أي شخص خرج عن القانون ولاذ بالفرار معتقداً أن يد العدالة لن تطوله ولو بعد حين ، مبيناً  البيان في نفس الوقت أن هذه الحملات لن تكون معلنة وستكون حسب المعطيات والمعلومات المتوفرة عن وجود أشخاص مطلوبين ومتوارين عن الأنظار أو مركبات مسروقة أو ما يمنع القانون حيازته، وستشمل هذه الحملات جميع مناطق المملكة وبدون استثناء .

الكلمات المفتاحية: الامن العام- السيارات المسروقة- المعطيات- المملكة- حملاتها الامنية- مناطق