أخبار الأردن

الاعتداء على طاقم (الإذاعة والتلفزيون) عقب مبارة الصريح والبقعة

عين نيوز- رصد/

عبرت مؤسسة الإذاعة والتلفزيون عن بالغ أسفها للإعتداء الذي تعرض له فريق عمل المؤسسة في طريق عودته فجر امس من مدينة الرمثا الى عمان بعد تغطية مباراة الصريح والبقعة في افتتاح الجولة الثانية لبطولة كاس الاردن لكرة القدم.

وبحسب تصريح الزميل محمد قدري حسن مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني ل”ألرأي” فقد تعرض فريق عمل المؤسسة وحافلاته الى اعتداء من قبل عشرات نصبوا قرابة الواحدة والنصف فجراً كميناً لفريق العمل .. حيث تم الاعتداء على الحافلة ورشقها بالحجارة وتهشيم نوافذها والحاق اضرار جسيمة بها، فيما لم تسلم عربة النقل الخارجي من الاعتداء الذي تعتبره مؤسسة الإذاعة والتلفزيون عملاً فردياً طائشاً لن يثني كوادر وفريق عمل المؤسسة من مواصلة عمله والوصول الى كل ملاعب المملكة المعتمدة لمباريات الموسم الكروي الذي تملك المؤسسة حقوق بثه وتسويق بثه حصرياً لثلاثة مواسم قادمة بعد فوزها بعطاء طرحه اتحاد الكرة مقابل مليون ونصف المليون دينار للموسم الواحد.

ونوه حسن الى ان مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الزميل رمضان الرواشدة بقي على تواصل مع فريق العمل اثناء الاعتداء عليه وعلى امتداد امس للإطمئنان على سلامتهم.

وكان التلفزيون الاردني فقد بعض ادوات البث خلال احداث الشغب التي تخللت واوقفت مباراة الرمثا مع الصريح الاسبوع الماضي ضمن بطولة كأس الاردن.

الكلمات المفتاحية: الاعتداء على طاقم (الإذاعة والتلفزيون) عقب مبارة الصريح والبقعة