أخبار الأردن

الاشرفية: شاب يقتل صاحب محل رميا بالرصاص

عين نيوز- خاص /

توفي صاحب محل في منطقة الاشرفية صباح الثلاثاء اثر اطلاق النار عليه من قبل شاب بعد مشادة كلامية فيما بينهم حيث جرى إسعاف الشخص المصاب إلى المستشفى وما لبث أن فارق الحياة في حين قام الفاعل بالهروب ، حسب الامن العام.

وقال الامن العام في بيان صادر الثلاثاء بان مديرية شرطة وسط عمان /مركز امن الاشرفية وبالتنسيق مع البحث الجنائي والأمن الوقائي قامت بالتحقيق في ملابسات الحادث وجمع المعلومات عن القاتل ومراقبة منزله وتفتيشه بالطرق القانونية إلا انه لم يكن متواجدا في المنزل وقتها .

 

وأشار المركز الإعلامي الأمني انه وفي ذات السياق تلقت شرطة شرق عمان بلاغا حوالي الساعة السابعة صباح اليوم بوجود احد الأشخاص في منطقة القويسمة يقوم بإطلاق العيارات النارية في الهواء بشكل عشوائي ويرهب المارة وسكان المنطقة حيث تم على الفور تحريك قوة مناسبة من دوريات النجدة ومرتبات المركز الأمني المختص وتم محاصرة مطلق العيارات النارية بعد مقاومه عنيفة من قبله وتم إلقاء القبض عليه .

 

وتابع المركز الإعلامي الأمني انه وبالتحقيق الأولي مع هذا الشخص تبين انه هو من قام بارتكاب جريمة القتل في منطقة الاشرفية والتحقيقات ما زالت جاريه معه للوقوف على باقي التفاصيل .

 

الكلمات المفتاحية: الاشرفية: شاب يقتل صاحب محل رميا بالرصاص