منوعات

الارض تنشق وتبتلع سيارة بريطاني في وسط الشارع!

عين نيوز – رصد/

واجه سائق بريطاني مشكلة صعبة خلال توجهه الى مكان عمله، فبينما كان يقود سيارته في الطريق الى العمل حدث ما لم يكن بالحسبان، حيث انشقت الارض وابتلعت سيارته! لكن لحسن الحظ، تمكن السائق الذي لم يتم الكشف عن اسمه، من التسلق والخروج من الحفرة العملاقة، التي نتجت عن انفجار خط المياه الرئيسي على طريق A320، الكائنة بين طريق ووكينغ وتشيرتسي في سوريي.

وكانت السيارة غير المحظوظة من طراز فوكسهول ميريفا، وكان لونها فضي، قد غرقت في حفرة مليئة بعشرات الغالونات من المياه التي تدفقت من انابيب مكسورة. وقال شاهد عيان يدعى بول ريمير: “تمكن السائق من الخروج، بعد ان امضى وقتا طويلا وهو عالق في اسفل الحفرة، ومن ثم ذهب الى عمله”. واضاف: “بدأت السيارة تغرق رويدا رويدا، وبعد ثوان امتلأت بالماء، مما يعني ان الرجل نجا باعجوبة من الغرق”.

يذكر انه انفجرت انابيب مياه كبيرة حوالي الساعة الخامسة صباحا، وغمرت الشارع المزدحم بالسيارات. وقد تم ابلاغ الشرطة واستدعائها الى مكان الحادث، وقد وصلت الشرطة الساعة السابعة صباحا واغلقت الشارع. وتوقف تدفق المياه في تمام الساعة 8:30 صباحا، لكن الطريق ظل مغلقا بسبب الانشقاق الضخم الذي حدث في الشارع.

وقد رأى غوردون فوت، وهو يقطن بالقرب من مكان الحادث، كيف انشقّ الشارع وابتلعت السيارة. وقال مفتش الشرطة روجر نيلد: “لقد اضطررنا الى اغلاق الشارع، لنحافظ على سلامة المسافرين، لان ذلك الشارع بالذات دائما كان يكتظ بالسيارات”.

 

 

 

الكلمات المفتاحية: تصدع الشارع- حفرة في الشارع- حوادث الطرق