غير مصنف

الإتجاه الإسلامي يتوعد ملثما غامضا إعتدى على طالبة جامعية : ثق تماما أننا سنعرفك !!

عين نيوز- خاص-

توعد  التيار الشاب في حزب جبهة العمل الإسلامي ممثلا برئيسه  سائد العظم   مجهولا ملثما  إعتدى حسب العظم مؤخرا على  إحدى الفتيات في الجامعة على خلفية الإنتخابات الطلابية  .

وحذر العظم في مقال  قاس له  إدارة الجامعة المعنية من لفلفة التحقيق في القضية وفيما يلي ننشر مقال العظم بعد تجاوز بعض المفردات:

كعادة… الذين يمتهنون سرقة شعارات الأشراف والمخلصين فيتفرغون لعيثوا فسادا وإفسادا في الأرض ، فتارة يسمون أنفسهم الأغلبية الصامتة مرورا بقادة التجديد وأخيرا وليس آخرا الإسم الأكثر إضحاكا وهو فرسان التغيير !! ولا ندري أي شعار قادم سيسرقونه ويلصقونه بوطنيتهم الكذَابة !! فتجدهم يحاولون بغبائهم اغتصاب إرادة غيرهم والركوب عليها منافقين …بأنهم محترمين عند الطلب وزعران وبلطجية عند الطلب أيضا !! فهم ليسوا فرسان للتغيير وإنما زعران للتغيير وأجزم أن هذا الوصف أكثر إنصافا لهم !!

فأن تصل الوقاحة بأحد زعران التغيير الملثمين أن يقوم بالضرب والإعتداء على … طالبة جامعية مشهود لها بالعفة والإحترام ليفرغ حقده ضد نجاح مرشح دون الآخر فهي جريمة لا ولن تغتفر !! وأن يتعامل ما …الأمن الجامعي بسماجة وبرود وخبث متوقع عز نظيره مع هذه القضية فهي مدعاة للسخرية والهزل !! وأن يقلل عقيد شؤون الطلبة من أهمية هذا الفعل ووصف الحادثة بأوصاف لا تليق بخطورتها وبتصريحات لا تملك إلا أن تقول عنها أنها مدعاة للخجل !! حينها لن تنفعنا وتنفعكم أية حكمة أو بعد نظر !!

فيا من تلثمت بلثام الفضيحة والرذيلة ، ويا من ارتضيت أن يكون ….. ، ويا من تتمتع بنفسية محمضة عفنة  … !! أقول لك … قد تنجو رسميا من فعلتك هذه ليس بسبب ذكائك الغبي  ولثامك ( ) وإنما بسبب تواطئ من أمرك … وبسبب التسويف والتمييع الذي سيرافق التحقيق ممن تنصبوا لهذا الحدث الجلل !! ولكن … ثق تماما … أننا … سنعرفك !!!

الكلمات المفتاحية: الإتجاه الإسلامي يتوعد ملثما غامضا إعتدى على طالبة جامعية : ثق تماما أننا سنعرفك !!- جامعات- جبهة العمل الاسلامكي- حزب- طلاب