رياضة

الأمير فيصل يشارك في تتويج أبطال الرماية بالدورة الرياضية العربية

الامير فيصل بن الحسين

عين نيوز- بترا/

الامير فيصل بن الحسين
الامير فيصل بن الحسين

تابع سمو الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية جانبا كبيرا من فعاليات بطولة الرماية التي تجري حاليا في الدوحة وشارك سموه في تتويج الابطال العرب الذين شاركوا في منافسات اليوم السبت.

واشاد سموه خلال المتابعة بمستوى الاداء الذي قدمته نخبة من نجوم اللعبة.

من جهة اخرى تعرض منتخب الطائرة الشاطئية (ب) لخسارة امام نظيره المنتخب المغربي بنتيجة0-2 ، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من المسابقة، التي تقام بمشاركة24 منتخبا يمثلون15 دولة، الفريق الذي يمثله علاء دقماق وعلي تامر قدم اداء جيدا في الشوطين، لكن خبرة الفريق المغربي حسم اللقاء لصالحه بواقع 9-21، 17-21 ، وسيخوض المنتخب مباراته الثانية مع المنتخب البحريني عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد.

كما شهدت منافسات اليوم الاول من مسابقة الجودو ثلاثة خسائر حيث تعرض محمد اشتيان للخسارة امام الليبي محمد حميد بفارق اربع نقاط في وزن فوق100 كغم فيما خسر لاعبنا ابراهيم خلف لقاءه بوزن90 كغم من المغربي محمد المغربي بفارق نقطة وكذلك لم يحالف الحظ لاعبنا محمد دياب الدي خسر امام القطري رضا نوفل بوزن تحت100 كغم.

الكلمات المفتاحية: الأمير فيصل يشارك في تتويج أبطال الرماية بالدورة الرياضية العربية- الالعاب العربية- الامير فيصل بن الحسين