رياضة اتحاد الكرة يعد بصرف 15 ألف دينار لكل لاعب في حال التأهل

الأمير علي يؤكد دعمه للنشامى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

أجرى سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم اتصالا هاتفيا مع رئيس وفد المنتخب الوطني لكرة القدم ، منصور عبيد الله واللاعب معتز ياسين ، أكد فيه دعمه للمنتخب الوطني في مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية التي تستضيفها الصين في العام 2022.
وحث سموه اللاعبين على تقديم أفضل المستويات، من خلال لقاء المنتخب الوطني لنظيره منتخب نيبال التي يقام عند الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت .
ووعد اتحاد الكرة لاعبي المنتخب الوطني بمكافآة 15 ألف دولار لكل لاعب في حال تأهل المنتخب للأدوار الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.
وتنطلق صافرة مباراة النشامى ونيبال لتعلن دخول النشامى بنقاطه الـ10 التي جمعها من 5 مباريات معترك المنافسات رسمياً والتي تستضيفها الكويت بحثاً عن بطاقة التأهل في المجموعة الثانية، التي تضم صاحب الصدارة المنتخب الاسترالي بـ 15 نقطة من 5 مباريات وهو سيلاقي الصين تايبيه متذيل الترتيب (بلا نقاط) بعد مباراة النشامى وتحديدا عند الساعة العاشرة مساء، إلى جانب المنتخب الكويتي (10 نقاط من 6 مباريات) ونيبال (6 نقاط من 6 مباريات).
ويملك النشامى سجلا إيجابيا مع نيبال حيث التقيا قبل ذلك في ثلاث مواجهات وحقق خلالها النشامى مرتين 9-0 و3-0 مقابل تعادل ايجابي 1-1، وجميع المواجهات كانت في تصفيات كأس العالم.

الغد/

الكلمات المفتاحية: الامير علي- كأس العالم2022