رياضة

الأمير علي : المنافسة في تصفيات المونديال ستبقى حتى آخر مباراة

عين نيوز – رصد/

الامير علي

أكد سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم فخره واعتزازه بنشامى المنتخب الوطني وانه سيبقى داعما لهم على الدوام .

واشاد سمو الأمير علي في بيان صحفي صدرعن مكتبه عقب مباراة المنتخب الوطني امام نظيره العراقي بالجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجهود منتخب النشامى وجهازه الفني.

وقال الأمير علي: ” لم يحالفنا الحظ في مباراة الأربعاء رغم كل ما بذله النشامى من جهد وكنا على مقربة من تحقيق الفوز في اغلب مراحل المباراة “.

واضاف سموه ” سأبقى داعما للنشامى وفخورا بهم فمشوارنا طويل على كافة الأصعدة ،فامامنا استحقاقات مهمة ببطولة غرب آسيا الشهر المقبل في دولة الكويت الشقيقة وتصفيات كأس اسيا شباط القادم، واتمنى أن يحالفنا الحظ في الجولات المتبقية من تصفيات كأس العالم لان المنافسة سوف تبقى حتى آخر مباراة بتصفيات كأس العالم “.

وختم سموه تصريحه موجها كلماته الى نجوم المنتخب الوطني وجهازه الفني وقال: “بارك الله فيكم وفي جهودكم وجهود الجهاز الفني ايضا .. فجميعكم قدم اقصى طاقاتهم من أجل الوطن لذلك فأنتم تستحقون التقدير وسأبقى الى جانبكم على الدوام”

 

الكلمات المفتاحية: الامير علي- المنافسة مستمرة- منتخب النشلمى