أخبار الأردن

الأمن يفك لغز اختفاء مواطن وقتله في مادبا

عين نيوز- خاص /

قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام انه في يوم الأربعاء الفائت تقدم لمديرية شرطة محافظة مادبا ذوي احد المواطنين ببلاغ يفيد باختفائه بعد أن انقطع الاتصال معه أثناء عمله على مركبة عمومي يقودها ليتم على الفور مباشرة البحث والتحري عن الشخص من قبل مديرية الشرطة وشعبة بحث جنائي إقليم الوسط .

 

وأضاف المركز في بيان صادر الاثنين انه نتيجة البحث والتحري عثر على المركبة التي كان يقودها في إحدى المناطق الخالية من السكان وعثر بداخلها على اثار دماء تبين بعد اجراء الفحص الرواثي لها بانها تعود للشخص المفقود وشكل على الفور فريق تحقيقي خاص لمتابعة كل حيثيات القضية وكشف ملابساتها ومعرفة مصير المواطن المفقود .

 

وأكد المركز انه بالبحث والتحري وجمع المعلومات بكل السبل المتاحة وقع الاشتباه على احد الأشخاص والقي القبض عليه ليعترف بالتحقيق معه باشتراكه مع صديق له بالركوب مع المواطن المفقود في المركبة العمومية التي يقودها واستدراجه الى منطقة خالية من السكان وقتله هناك بواسطة عيار ناري وإلقاءه بعد ذلك في جرف صخري في منطقة الهيدان واخذ المركبة بعد ذلك وتركها في مكان أخر .

 

وتابع المركز الإعلامي انه ولغاية ألان مازال التحقيق جار مع مرتبكي الجريمة للوقوف على الأسباب الحقيقية التي دفعتهم لارتكابها كما تم اتخاذ كافة الإجراءات الامنية الضرورية في مثل تلك القضايا واخذ عطوة من اهل المتوفى .

الكلمات المفتاحية: الأمن يفك لغز اختفاء مواطن وقتله في مادبا