منوعات

الأزواج يفضلون الخيانة على الطلاق والزوجات يستخدمونها للتسلية فقط

عين نيوز- رصد/

في حين قد تبدو الخيانة والغش أفعالا ذكورية في أكثر الأحيان، إلا أن دراسة علمية حديثة وجدت أن عدد النساء اللاتي يستخدمن هواتفهن الخلوية في عملية الخيانة والإثارة الجنسية أكثر بكثير من الرجال.

وفي الدراسة التي تحمل اسم “Let My Fingers Do the Talking”، كانت النساء أكثر نشرًا لصورها العارية على شبكة الإنترنت من الرجال.

وفي الواقع، قال ثلثا السيدات اللاتي شملهن الاستطلاع أن النساء يستمتعن جنسيًا بنسبة تصل إلى ضعف ما يصل إليه الرجل. وقد تم جمع آراء الاستطلاع من موقع “AshleyMadison.com” وهو الموقع المتخصص والأكثر شهرة في عالم الخيانة الزوجية.

ويشجع الموقع، الذي يضم 10 مليون عضوًا،على الغش والخيانة حيث كتب “الحياة قصيرة، يجب أن يكون لديك علاقة”. وقال ديان ويسوكي، الذي أعد الدراسة لموقع شيريل دي تشايلدرز، ونشرتها صحيفة نيويورك تايمز،”إن عملية الغش على قيد الحياة وبصحة جيدة، والإثارة الجنسية آخذة في الارتفاع”.

وكانت إحدى التفسيرات المحتملة حول لماذا تكرر المرأة عملية الخيانة، وجدت الدراسة أن الخيانة تسمح للمرأة بالمداعبة والتصرف بحرية دون الشعور بالذنب أو عبور الخطوط والحدود.

أما بالنسبة للنساء اللاتي يشعرن بالملل سريعًا، تقوم عملية الخيانة بتحويل اهتمامهن، وإلهائهن وذلك على الرغم من أن الخطوة التالية في عملية الخيانة قد لا تكون ضرورية بالنسبة لهن.

وقال دكتور ويسوكي “لا أعتقد أن الإنترنت هو الشيء الذي دفع الناس للخيانة. يبدو أن هناك شيئًا ما يجري في منظومة الزواج إضافة إلى قضايا اجتماعية أكبر”.

وأضاف “فقبل عملية الطلاق يتراجع الطرفان ويفضلان البقاء والاستمرار في خيانة بعضهما بعضًا عن الحصول على الطلاق”.

ويمكن أن يكون السبب في انخفاض معدلات الطلاق، أن الأزواج يفضلون البقاء معًا في ضوء الأزمة الاقتصادية الراهنة. ويقول الأستاذ برادفورد ويلكوكس، والذي أعد دراسة عن تراجع معدلات الطلاق، “عندما تكون هناك أزمات اقتصادية في خلفية أي موضوع، يصبح الناس أقل رغبة في الحصول على الطلاق لأنهم قلقون حول قيمة المنزل، ودفع أتعاب للمحامين ونفقات الأسرة لمدة سنتين”.

ومن دون شك كانت هذه الدراسة الجنسية التي نشرها الموقع دراسة معيبة.

فقد قال كريس ماتيشتيك، الذي قام بحليل وتوضيح جوانب الدراسة، “إنه من المحتمل أن تكون هذه الطرق أقل إعاقة اقتصاديًا بالنسبة للزوجين”.

الكلمات المفتاحية: الاثارة الجنسية- الازواج- الخيانة- الزوجات- الطلاق