أخبار الأردن

الأجهزة الأمنية تحبط تهريب أكثر من مئة ألف حبة كبتاجون

كبتاجون

عين نيوز- خاص/

كبتاجونتمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من احباط محاولتي تهريب أكثر من مئة ألف حبة كبتاجون مخدرة.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا من احباط محاولة تهريب مواد مخدرة بطريقة مبتكرة.

واضاف المقدم الخطيب في تصريح صحفي بان معلومات استخباراتية وردت إلى إدارة مكافحة المخدرات بقيام مجموعة من الاشخاص بالتخطيط لتهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بعد وضعها داخل عبوات تحمل ثمار الزيتون تمهيدا لتهريبها لاحدى الدول المجاورة.

وأكد الخطيب انه بمتابعه تلك المعلومة وحصرها بأحد المشبوهين ومراقبه تحركاته, تم  ضبطه  داخل مركبته وبتفتيشها عثر بداخلها على 92 الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة كانت مخباه بعبوات بلاستيكية مع ثمار الزيتون وجرى توديع الشخص للمدعي العام المختص.

وفي قضية اخرى قال الناطق الإعلامي إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمنكوا من احباط محاولة تهريب 20 الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أثناء محاولة شخصان نقلها من شمال المملكة الى احدى مناطق الجنوب.

وفصل الخطيب انه بعد ورد تلك المعلومة جرى التاكد منها حول نية شخصان نقل كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى إحدى مناطق الجنوب وتحديد زمان النقل وضعت خطة محكمة تم من خلالها عمل الكمائن  ونقاط الغلق اللازمة لتتمكن احدى تلك النقاط من ايقاف المركبة وتفتيشها ليضبط بداخلها 20 الف حبة من الحبوب المخدرة اخفيت في احدى الزوايا  غير المرئية فيها وجرى إيداع  الشخصين للقضاء.

الكلمات المفتاحية: الأجهزة الأمنية تحبط تهريب أكثر من مئة ألف حبة كبتاجون- كبتاجون- كبتاغون