اقتصاد

افتتاح الفرع 22 لشركة تمويلكم في الجبيهة

الملكة نور الحسين تفتتح فرع شركة تمويلكم

عين نيوز- بترا/

الملكة نور الحسين تفتتح فرع شركة تمويلكم
الملكة نور الحسين تفتتح فرع شركة تمويلكم

تحت رعايه جلالة الملكة نور الحسين إفتتحت الشركة الاردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم) اليوم الاثنين فرعها الثاني والعشرين في منطقة الجبيهه بحضور رئيس مجلس الاداره مصطفى ناصر الدين واعضاء مجلس الادارة والمدير التنفيذي للشركة زياد الرفاعي.

ووفقا لبيان صحافي للشركة يأتي افتتاح فرع منطقة الجبيهة في إطار خطة التوسيع والانتشار لتمويلكم لتأمين خدماتها المالية وغير المالية المتكاملة لعملائها في المناطق الشمالية للعاصمة وتقديمها بصورة افضل لعملائها من خلال فروعها المنتشرة بمختلف محافظات المملكة.

وحسب البيان سيخدم الفرع1300 عميل من عملاء فروع صويلح والحسين والبيادر و50 الف نسمه من سكان منطقة الجبيهة إضافه الى فرص العمل التي قدمها افتتاح الفرع الجديد لابناء المجتمع المحلي.

وشمل حفل الافتتاح قيام خمسة من عملاء الشركة، ممن يعملون في الحرف اليدوية كالتطريز والقش وتهديب الشماغات والاكسسوارات والمنتجات اليدوية المتنوعة بعرض منتجاتهم امام جلالتها وتقديم شرح عن طبيعة اعمالهم.

واشار البيان الى ان جلالتها زارت بعض عملاء تمويلكم في مواقع مشاغلهم من المتميزين والريادين في اعمالهم في منطقه الفرع الجديد لتحفيزهم ودعمهم.

وحسب البيان باركت جلالتها خطط تمويلكم الاستراتيجية في التوسع والانتشار لتسهيل تقديم خدماتها المالية وغير المالية للراغبين من سكان المناطق غير المخدومة للاستفاده من منتجاتها المتكاملة وتطبيق افضل الممارسات الدولية لإيصال خدماتها لاصحاب المشاريع الصغيرة، وتسهيل الإجراءات عليهم وإزالة اي عقبات تحول دون استفادتهم من فرص التمويل التي تقدمها تمويلكم للمساهمة في الارتقاء بالمشاريع الصغيرة الى أفضل المستويات لتكون انموذجاً للتمويل الميكروي في المنطقة.

وتسعى تمويلكم من خلال الفرع الجديد الى تمكين الأفراد والأسر من إقامة مشاريع انتاجية لزيادة دخولهم والتواجد في كل اجزاء الوطن لتتمكن من تقديم منتجاتها المالية وغير المالية المتكاملة والمتنوعة الى جميع شرائح المجتمع.

كما تسعى تمويكم الى أن تكون حاضرة في مختلف مناطق المملكة بهدف تحقيق التنمية المستدامة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية من خلال توفير فرص التمويل المختلفة للعملاء وفق منهجيات التمويل المتنوعة التي تقدمها الشركة.

وقال المدير التنفيذي لتمويلكم إن التوسع في أعمال الشركة وافتتاح المزيد من الفروع، يهدف الى خدمة المزيد من العملاء في جميع مناطق المملكة من خلال توفير اجراءات بسيطة ميسرة للعملاء، حيث تتبع تمويلكم أفضل الأسس المطبقة عالمياً في التمويل الميكروي والصغير.

واشار الرفاعي الى ان تمويلكم تسعى من خلال الفرع الجديد الى تمكين الأفراد والأسر من إقامة مشروعات انتاجية لزيادة مداخيلهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

ويذكر أن تمويلكم شركة غير ربحية في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، وتهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة نور الحسين التابعة الى مؤسسة الملك الحسين، ومولت اكثر من123 الف عميل منذ تأسيسها عام 1999 ، وبلغت حصة المشاريع التي استفادت منها النساء93 بالمئة.

الكلمات المفتاحية: افتتاح الفرع 22 لشركة تمويلكم في الجبيهة- الملكة نور الحسين تفتتح فرع شركة تمويلكم- شركة تمويلكم