أخبار شركات

اغلاق «الجبيهة الترويحية» وتوجه لبيع ألعابها «سـكراب»

عين نيوز – رصد/

أفاد مصدر مطلع ان امانة عمان قررت اغلاق مدينة الجبيهة الترويحية اعتبارا من امس الاول الثلاثاء وطلبت من موظفيها منع ادخال اي شخص او مجموعات طلابية وغيره الى المدينة، كاشفا النقاب عن قرار يقضي ببيع جميع الالعاب الترفيهية في المدينة على شكل «سكراب».

امام ذلك، قال العشرات من موظفي المدينة الترويحية معظمهم من متقاعدي القوات المسلحة إنهم كانوا منذ ثلاثة أعوام موظفين ضمن كوادر إحدى الشركات التي أنهت أعمالها، وأبقتهم الأمانة في عملهم ومنحتهم رواتب لقاء تشغيل المدينة الترويحية دون أن تثبتهم ضمن كوادرها.

وقالوا لـ»الدستور» إن مصيرهم اصبح مجهولا بعد قرار الامانة اغلاق المدينة، مهددين بإجراءات تصعيدية في حال لم تستجب الأمانة لمطلبهم بتثبيتهم ضمن كوادرها.

يذكر ان مدينة الجبيهة كانت اقيمت على مساحة تقدر بحوالي 63 دونما بعد ان استملكتها الامانة التي تقوم على ادارتها ،وتشمل المدينة كافة مرافق الخدمة الترفيهية للزائر من العاب والتي تزيد على 19 لعبة للصغار والكبار اضافة الى جلسات في حدائق عامة ومطاعم وكوفي شوبات واكشاك ويبلغ عدد العاملين في المدينة نحو 100موظف يقدمون الخدمات لزوار ومرتادي المدينة وصيانة كافة الالات والالعاب عبر فريق متخصص .

واشارت الاحصائيات الى ارتفاع كبير تشهده ايرادات المدينة من بيع التذاكر ورسم الدخول حيث يزورها باستمرار السياح العرب والاجانب بالاضافة للرحلات المدرسية والاهالي باعتبارها متنفسا يتميز بجمال الطبيعة الخلابة على مشارف منطقة ابو نصير.

الدستور-محمود كريشان

 

الكلمات المفتاحية: اغلاق مدينة الجبيهة الترويحية- امانة عمان