رياضة

ارتفاع في نسبة التسجيل بدوري المحترفين

عين نيوز-

ارتفع المؤشر التهديفي في دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم في أسبوعه الثالث عشر بعد أن شهدت مباريات الجولة تسجيل 16 هدفا مقارنة مع 14 هدفا في الاسبوع الثاني عشر من الدوري.

ودفع التنافس الشديد بين الفرق على لقب الدوري، او التنافس على الهروب من شبح الهبوط، الاندية لتفعيل اسلحتها الهجومية بحثا عن التسجيل لتحقيق الاهداف المرجوة.

كما منحت نتائج الاسبوع 13 من الدوري مؤشرات على مزيد من الاثارة والمنافسة في الاسابيع المقبلة، في ظل التقارب النقطي بين الفرق المنافسة على لقب الدوري.

واسفرت مباريات الجولة الثالثة عشر عن تعادل السلط والصريح بدون أهداف، وتعادل الرمثا وشباب الاردن بنتيجة 2-2، وفوز الفيصلي على ذات راس بنتيجة 2-1، وتعادل الجزيرة والبقعة بنتيجة 1-1، وفوز الوحدات على الحسين اربد 4-0، وفوز شباب العقبة على الاهلي 3-0.

ويتصدر فريق شباب الاردن الدوري برصيد 28 نقطة، ثم الجزيرة والسلط برصيد 27 نقطة لكل فريق، الفيصلي 26، الوحدات 23، العقبة 16، الحسين اربد 16،الصريح 13، البقعة 12،الاهلي 12، الرمثا 10، وذات راس 4.

ويتوقع المتابعون للدوري أن تشهد المنافسات المقبلة مزيدا من الاثارة، في ظل عودة فريقي الفيصلي والوحدات لسكة الانتصارات، ما ينذر بعودتهم للمنافسة بقوة على لقب الدوري.

وعلى صعيد الهدافين، واصل محترفا شباب الاردن والعقبة الكونغولي كبالينغو والسنغالي مايكل، تصدر قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف لكل لاعب.

— (بترا)