شباب وجامعات

اختتام مبادرة شبك وبادر

 نظمت مؤسسة وصل للتوعية والتثقيف مساء امس على مسرح الشمس في العبدلي حفل اختتام لمبادرة “شبك وبادر” التي أطلقتها المؤسسة خلال عامي 2018- 2019 في عدد من المدارس.

واشتمل الحفل الذي حضره امين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي، مندوبا عن وزير الثقافة والشباب على مشاركة لجوقة أطفال دوزان، والتعريف بمبادرة “شبك وبادر” من طلبة المدارس المشاركة، إضافة إلى أثر هذه المبادرة على الطلبة من وجهة نظر الأباء والأمهات.

وأكد الدكتور النابلسي في كلمة له خلال الحفل أهمية تفاعل الشباب مع مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تسهم في إيجاد بيئة صحية تستثمر طاقات الأجيال كي تتحدث لغة العالم، ولغة الثقافة، والمحبة والسلام.

وبينت مؤسسة المبادرة لين ملكاوي ان المبادرة تهدف إلى زيادة مشاركة الشباب الاجتماعية والسياسية في المجتمع، والعمل تجاه هوية أردنية واحدة من خلال دمج فئات مجتمعية شبابية للعمل تجاه هدف واحد، وفق مسارين هما التنمية السياسية والتنمية الإجتماعية من خلال المحاضرات، وورش العمل، وغيرها.

كما تحدث مدير مدرسة روابي يافا احمد منصور عن جهود المدرسة في التعامل مع المبادرة بهدف اطلاق قدرات الشباب الابداعية، فيما أشارت نور درويش من مدرسة عبد الحميد شرف عن مراحل المشروع في المدرسة اليات اطلاق المبادرات الاجتماعية، وطرق تمويلها.

— بترا) رز/هـ13/04/2019 19:11:20

الكلمات المفتاحية: مؤسسة وصل للتوعية والتثقيف- مبادرة "شبك وبادر"- مسرح الشمس