شباب وجامعات

اختتام فعاليات المعسكر النهاري الثاني لمركز شابات صخره

عين نيوز- خاص /

اختتمت في بلدة صخرة فعاليات معسكر العمل التطوعي النهاري الثاني لمركز شابات صخرة بمشاركة 50 عضوة للفئات العمرية من 16-18 عاما ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2011/ شاب من أجل الوطن 3.

وأكدت مديرة الشباب حنان نعيمات التي رعت فعاليات اختتام المعسكر على أهمية إقامة مثل هذه المعسكرات التي تهدف إلى تحفيز المشاركات على الأعمال التطوعية وصقل شخصياتهم وتشجيعهم على المساهمة الايجابية في بناء الوطن والحفاظ على المنجزات والمكتسبات والبيئة والميزات النسبية للمنطقة.

واشتمل برنامج المعسكر وفق رئيسة هيئة الإشراف وجود شويات على أعمال تطوعية لخدمة المناطق السياحية في اشتفينا وبلدة صخرة بالتعاون مع البلديات والسياحة حيث تم تنظيف المناطق السياحية من النفايات ومخلفات الزوار لتعزيز ثقافة العمل التطوعي والتطوع والولاء والانتماء والحفاظ على البيئة والطبيعة إضافة إلى انه تم توزيع النشرات التوعوية على الزوار والمتنزهين والقاء محاضرات حول مناسبة الإسراء والمعراج الشريفين وعرض أفلام عن الإرهاب والتطرف ومحاور ومضامين رسالة عمان.

وأعربت عدد من المشاركات في هذه المعسكرات عن اعتزازهن بالمشاركة في معسكرات الحسين للعمل والبناء هذ العام حيث تعتبر هذه المشاركة ذات اثر ايجابي عليهم في تعزز الولاء والانتماء وحب الوطن وكسر حاجز ثقافة العيب وإعلاء قيمة العمل التطوعي لخدمة المجتمع.

يشار الى أن هيئة الاشراف عل المعسكر تألفت من وجود شويات رئيساً ورهام المومني وعبير قاسم المومني وسمية الصمادي اعضاء .

الكلمات المفتاحية: الشباب- العمل التطوعي- المعسكر النهاري- حب الوطن- رهام المومني- سمية الصمادي