برلمان

ابو محفوظ لـ”عين نيوز” العرب يشاركون بورشة البحرين بعقلية امريكية

قال عضو كتلة الاصلاح النيابية النائب سعود ابو محفوظ ان الفرق بين مؤتمر العام 1919 والذي قسم خلاله غنائم المنتصرين في الحرب العالمية الاولى وورشة البحرين ان العرب سابقا حضروا بدون مترجمين واليوم يتحدثون الإنجليزية وبعقلية أمريكية.
وكانت كتلة الاصلاح النيباية قالت ان المرحلة تحمل مؤامرة خطيرة على القضية الفلسطينية وعلى الأردن على حد سواء، وانسجاما مع الموقف الذي أعلنه جلالة الملك عبدالله الثاني مع الموقف الشعبي والنيابي، الرافض رفضا قاطعا لصفقة القرن، وما يدور في إطارها، فإننا نطالب الحكومة بعدم المشاركة في ورشة البحرين، والتي تعتبر المقدمة العملية لصفقة القرن، والهيكلة الإقتصادية والمالية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن.
فكيف نشارك بورشة تعقد للتآمر علينا وعلى سيادتنا، وعلى قضية أمتنا الأولى وقضية الأردن بامتياز، حتى ولو كانت المشاركة على مستوى أمين عام وزارة المالية.
مناشدين زملائنا النواب مشاركتنا هذا الموقف انسجاما مع الواجب النيابي المؤمل منا جميعا، وبغير ذلك تعتبر الحكومة بأي حضور ومستوى تشارك فيه تشكل خروجا على الموقف الرسمي، وعلى الموقفين الشعبي والنيابي اللذين اتحدا مع موقف جلالة الملك.
مؤكدين ضرورة حرصنا على وحدة الصف وتماسك الجبهة وصلابة الموقف في وجه كل المؤمرات التي تحاك ضد أمتنا ووطننا

الكلمات المفتاحية: ورشة_البحرين