غير مصنف

ابنة إيناس الدغيدي أول من سيشاهد (زنا المحارم)

عين نيوز – رصد/
كشفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي عن أن ابنتها هي أول من سيشاهد فيلمها الجديد بعنوان (الصمت) و الذي يناقش قضية زنا المحارم؛ تأكيدًا منها لعدم تضمُّن الفيلم أي مشاهد مقزز.وفيالوقت الذي أكدت فيه أنها حصلت على موافقة الرقابة على الفيلم، وأنها ستبدأ تصويره خلال شهر مارس/آذار المقبل؛ طالبت بعدم مهاجمة الفيلم قبل مشاهدته، حسب موقع ام بي سي.

وقالت إيناس: (أشعر بأن من الضروري أن تراه (الفيلم) الأسرة كلها؛ لأن هناك الكثيرين الذين لا يعلمون شيئًا عن هذه القضية الشائكة؛ فمن الممكن أن يكون هناك أب يفعل ذلك مع ابنته والابنة تخاف أن تخبر أمها؛ لأن هذا الأمر يمكن أن يهدم الأسرة، لكنني أرى العكس؛ فلا بد أن يروا جميعًا ماذا يمكن أن يحدث).

وأكدت أن الفيلم ليست فيه مشاهد لممارسة هذه العلاقة القذرة، مشيرةً إلى أنها لا تركز على هذه المشاهد ولا على المشاهد الجنسية، لكن تطرح تلميحات فقط.

وطالبت المخرجة المصرية مهاجمي الفيلم بالانتظار حتى مشاهدته أولاً بدلاً من مهاجمته مسبقًا، قائلةً: (من المفروض أن ينتظروا حتى يروه؛ فأنا لا أعترض على أن يقول كل واحد منهم رأيه في الفيلم، لكن بعد أن يشاهدوه بالفعل، ولحظتها سوف يعرفون أمدمر للمجتمع أم في صالحه).

يذكر أن فيلم (الصمت) من إنتاج إيناس الدغيدي، وكانت ترشح لبطولته هند صبري، لكن حملها حال دون ذلك، وهي تفاضل حاليًّا بين بسمة ونيلي كريم ومنة شلبي، لكنها لم تستقر بعدُ على الأبطال، ويحكي مأساة فتاتين اعتدى عليهما والدهما، وسبَّب لهما مأساة كاملة.

الكلمات المفتاحية: ابنة إيناس الدغيدي أول من سيشاهد (زنا المحارم)