سيارات

“إنفينيتي البابطين”: عروض ومزايا خاصة في شهر الخير على سيارات إنفينيتي

أعلنت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات “إنفينيتي” في دولة الكويت، عن إطلاق عرض خاص على جميع سياراتها لفترة محدودة في شهر رمضان المبارك.

أعلنت شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات “إنفينيتي” في دولة الكويت، عن إطلاق عرض خاص على جميع سياراتها لفترة محدودة في شهر رمضان المبارك. ودَعَت جميع عشاق “إنفينيتي” إلى الاستفادة من العرض، وامتلاك أحدث موديلات سيارات إنفينيتي المفضلة التي تتمتع بقوة الأداء والأناقة العالية والتي توفر مجموعة واسعة من المزايا لضمان تجربة استثنائية وقيمة مضافة للعملاء.

Q50

تتمحور سيارة إنفينيتي Q50  بشكل رئيسي حول السائق، بتصميمها الانيق وأدائها اللافت مع محرك التوربو بسعة 2 ليتر والتي تعمل بشاحن التيربو المباشر، وتنتج قوة 208 أحصنة. وتتوفر السيارة أيضًا بمحرك سعة 3.0 ليتر بشاحن التيربو وتنتج 300 حصاناً . وفضلاً عن تمتعها بالكفاءة في استهلاك الوقود، تم تصميم المحرك لتعزيز أداء السيارة مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء. في حين أن عجلة القيادة فهي أكثر أناقة وقوة من أي وقت مضى، مع ضمان فعالية غير مسبوقة وذلك من أجل تخصيص الأداء وفقاً لأسلوب القيادة المفضل لدى السائق. وتقدم سيارة “Q50″، هيكل جديد لفئات المحرك (Luxe, Sport, Blue Sport , Red Sport 400) والتي تتنوع وتختلف من حيث مظهر السيارات الرياضية العام، وتأتي بأربعة أشكال مختلفة هي الخطوط الخشبية الجذابة، والتصميم الهادئ، ومع فتحة السقف ومزايا الفعالية القصوى. وتبدأ أسعار السيارة من 9,999 د.ك.

QX60

صممت إنفينيتي QX60السيارة العائلية ذات الأداء المرتفع مفهوم السيارات الهجينة الراقية بعناية من الداخل والخارج. وتأتي الثلاث صفوف من المقاعد، لتعطي مساحة للمقصورة الداخلية، لتتماشى مع احتياجات العملاء. زودت جميع طرازات QX60 بتقنية رائعة صممت خصيصًا للعائلات – تحذير الباب الخلفي. يمكن لنظام الإنذار من الباب الخلفي الجديد، الذي تم تقديمه لأول مرة في QX60 طراز 2018، أن يساعد في تذكير العملاء بالأشياء التي يمكن نسيانها في المقعد الخلفي، مثل الحيوانات الأليفة، والمقتنيات الثمينة، والاغراض والمنتجات، غير ذلك. وفيما خص تقنيات السلامة فهي تتضمن، نظام الرؤية الشاملة مع كشف الأجسام المتحركة، نظام التحذير من مغادرة حارة السير، ونظام منع مغادرة حارة السير، نظام التحذير التنبؤ قبل الاصطدام الأمامي، نظام التحذير من المناطق العمياء، ونظام التدخل في المناطق العمياء، نظام التنبيه من التصادم الخلفي، نظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي مع خاصية حماية المشاة. وتبدأ أسعار السيارة من 12,999 د.ك.

كما حصل طرازين من سيارات إنفينيتي على جائزة Vincentric لأفضل قيمة في أمريكا لعام 2019. فقد حازت سيارة السيدان الرياضية Q50 على جائزة في فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم الفاخرة، وكانت سيارة إنفينيتي QX60 لعام 2019  قد فازت  ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي الكبيرة الفاخرة / كروس أوفر للعام الثالث على التوالي.

QX50

صُنعت QX50 الجديدة كلياً لتلبي احتياجات عملاء السيارات المتميزين بشكل كامل حسب رغبتهم في امتلاك أحدث ما أبدعته التكنولوجيا في عالم اليوم. وتقدم QX50 ما يمكن وصفه بأنه أكثر محركات الاحتراق الداخلي إبتكاراً في أسواق العالم حالياً. ويعتبر خبراء السيارات هذا المحرك قمة محركات الاحتراق الداخلي، وقد نجح مهندسو الشركة في تقديم ابتكار هو الأول من نوعه على مستوى العالم لصالح إنفينيتي متمثلاً في تقنية نسبة الضغط المتفاوت. يقدم محرك VC-تيربو أداءاً قوياً ومقنعاً لمحرك سداسي الأسطوانات والتوفير في استهلاك الوقود لمحرك الأربع أسطوانات، ليتحوّل عند الطلب وحسب مدخلات السائق. ومن خلال التكيّف مع احتياجات السائق فورياً، يتيح محرك VC-تيربو للسائق الاستفادة من أداء بقوة 268 حصاناً وعزم دوران 380 نيوتن متر عند 4,400  دورة في الدقيقة. تم تطوير السيارة على منصة جديدة كلياً، وتشمل QX50 نظام الدفع الذكي بكامل العجلات المتقدم من إنفينيتي الذي يعزز ثقة السائق. وتستجيب باقة تقنيات “مساعد السائق” – Drive Assist technologies فورياً للتعامل مع مواقف القيادة الحرجة، حيث تدعم السائقين بمجموعة من مزايا المساعدة في القيادة لتمكينهم من تحقيق التحكم الكامل في جميع الظروف. توفر QX50 التي تركز على السائق وتأخذ ركابها بعين الاعتبار دائماً، مجموعة من التقنيات المعززة لتجربة القيادة. ويعزز تصميمها غير المتماثل والهادئ البيئة المتصلة بعالمك والتي تلبي الاحتياجات المختلفة للسائق والركاب. وتبدأ أسعار السيارة من 13,950 د.ك.

وتدعو “إنفينيتي البابطين” عملاءها إلى اكتشاف مجموعة “إنفينيتي” والاستفادة من العرض من خلال زيارة معرضها في الري طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة.

الكلمات المفتاحية: سيارات