أخبار الأردن

إنتهاء التحقيق مع ثلاثة أصدقاء بقضية تعاطي

 

عين نيوز – خاص / خلود الجاعوني –

 

انهى مدعي عام محكمة امن الدولة التحقيق في قضية اتجار بالمخدرات متورط على خلفيتها ثلاثة اصدقاء من متعاطي الحشيش والحبوب…. ووجه المدعي العام تهم الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي وتعاطي المواد المخدرة.

 

وتشير لائحة الاتهام إلى أن الثلاثة تربطهم علاقة وهم من متعاطي الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرتين، والتي يحصل عليها المشتكى عليه الثاني من المتهم الاول مقابل الثمن ، كما انهما الاول والثاني من ارباب السوابق بقضايا بالمواد المخدرة .

 

وفي احدى ايام شهر شباط الماضي جرى القاء القبض على المتهم الثاني من قبل رجال الامن العام اثناء تواجده في مدينة المفرق وبتفتيشه تم ضبط حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة يحوزها المذكور لغايات تعاطيها وبتفتيش المركبة التي كان يقودها والعائدة للمشتكى عليه الثالث تم ضبط ( 61) حبه من الحبوب الموصوفة وبتفتيش المركبة الموصوفة مرة اخرى داخل قسم مخدرات المفرق تم ضبط خمس حبات من ذات الحبوب الموصوفة وقطعة من مادة الحشيش المخدر.

 

كما انهى مدعي عام امن الدولة التحقيق مع المشتكى عليهم وهم ثلاثة من اصحاب السوابق بقضايا المخدرات ، واسنادتهم تقديم مادة مخدرة للغير بدون مقابل ,حيازة مادة مخدرة بقصد التعاطي وتعاطي المواد المخدرة …وتشير لائحة الاتهام لإن الاول والثالث من اصحاب السوابق بقضايا المخدرات …. وجرى القاء القبض على المتهم الاول من قبل رجال مكافحة المخدرات في منطقة مؤتة لورود معلومات لديهم بقيامه باحضار حبوب الكبتاجون ومادة الحشيش من منطقة الحسا ، والقي القبض كذلك على الثاني الذي كان يركب معه بباص خاص واثناء السيطرة على المتهم الاول قام برمي كيس بلاستيكي من داخل جيب جاكيته الذي يرتديه .

 

وبضبط الكيس تبين ان بداخله حبوب الكبتاجون وقصديره بداخلها قطعة من مادة الحشيش المخدر ،وبالتحقيق مع المشتكي عليه الثاني اعترف بالوقائع وبتعاطيه الكبتاجون وانه يحصل عليها من الاول بدون مقابل ، وان الثالث قد تعاطى حبه من حبوب الكبتاجون امامه وبفحص المواد المضبوطة تبين احتواء الحبوب على مادة الامفيتامين والقطعة على مركبات الحشيش المخدر.

الكلمات المفتاحية: الاردن- التجار- المخدرات- امن الدولة- تحقيق- تعاطي