تكنولوجيا

إل جي تكشف عن شاشة جديدة بحجم 31.5 إنش وبدقة 4K HDR

عين نيوز

بفضل شراكة LG مع شركة آبل، قامت الشركة في الماضي بإطلاق شاشتين من طراز LG UltraFine لتلبية إحتياجات مستخدمي Mac. وقد جاءت هذه الشاشات بأحجام 21.5 إنش و 27 إنش، ولكن في حال لم تكن هذه الأحجام كبيرة بما يكفي بالنسبة لك، فلا تقلق لأن شركة LG قررت الآن الكشف عن شاشة أكبر.

في الواقع، لقد أعلنت شركة LG مؤخرًا في اليابان عن شاشة 4K جديدة بحجم 31.5 إنش تحمل إسم LG 32UL750-W تستخدم تقنية LCD وتضم أيضا منافذ من نوع USB Type-C والتي ستسمح للمستخدمين بتوصيل حواسيب MacBook الخاصة بهم بسهولة مع هذه الشاشة. وتتضمن الميزات الأخرى دعم محتوى HDR10، ودعم 100 في المئة من التدرج اللوني sRGB، ونحو 95 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3. وعلاوة على ذلك، فهذه الشاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 60Hz كما أنها تدعم تقنية المزامنة AMD FreeSync والتي يجب أن تمنع تمزق الصورة.

وبغض النظر عن منافذ USB Type-C، فهذه الشاشة تضم كذلك عدة منافذ أخرى مثل DisplayPort 1.2، ومنفذين من نوع HDMI 2.0، فضلا عن منفذين من نوع USB 3.0 ومنفذ للسماعات. عموما، يبدو أنه تم الإعلان عن هذه الشاشة في اليابان فقط في الوقت الراهن، ولكن عندما ستصل إلى الأسواق الأخرى، فمن شأنها أن تكلف نحو 750 دولار أمريكي.