أخبار الأردن

إلقاء القبض على 11 مطلوبا في جرش

عين نيوز- رصد/

نفذت قوة مشتركة من مرتبات بحث جنائي إقليم الشمال قسم بحث جنائي شرطة جرش وبدعم واسناد من قبل المديرية العامة لقوات الدرك عددا من عمليات المداهمة والتفتيش القانونية فجر الاثنين في بعض مناطق في محافظة جرش للبحث عن بعض المطلوبين، حيث تم إلقاء القبض على (11) مطلوبا.

ووفقاً للمكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام فإن هؤلاء المطلوبين مسجل بحقهم عشرات الطلبات القضائية المختلفة وبعضهم مسجل خطير جداً ويعمل منذ فترة على التنقل من مكان لآخر من أجل التخفي والتواري عن أنظار رجال الأمن العام .

وأضاف المكتب الإعلامي بأن معظم هؤلاء المطلوبين يمتهنون عمليات النصب والاحتيال خاصة تلك الطرق التي يتم من خلالها استدراج المواطنين الى مناطق مختلفة وإيهامهم بأن لديهم مركبات للبيع بسعر رخيص وبالأقساط ويتم أخذ مبالغ مالية منهم ولا يتم تسجيل المركبة باسم المواطن ثم يلوذ بعدها المحتال بالفرار .

وأشار إلى أن بحث جنائي الشمال عمل منذ فترة طويلة على وضع الخطط الاستخباراتية التي كان لها الأثر الكبير في تحديد أماكن هؤلاء الأشخاص وتنقلاتهم في عدد من المواقع مما أسفر عن القاء القبض عليهم بعد اعداد خطة محكمة بالتعاون مع الجهات المعنية وسيتم التحقيق معهم تمهيداً لتحويلهم للقضاء .

وأوضح المكتب الإعلامي أنه وعلى أثرإلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص المطلوبين فقد أقدم أحد أصدقائهم وهو شخص مطلوب أيضاً ومتواري عن أنظار رجال الأمن العام أقدم وبالتعاون مع مجموعة من الأحداث على قطع الطريق العام المؤدي الى قرية ريمون في جرش من خلال إحراق الإطارات وترويع المارة وتهديدهم حيث تحركت مجموعة من قوات الدرك باتجاهه إلا أنه لاذ بالفرار ومن معه ويجري الان البحث والتحري عنه من أجل إلقاء القبض عليه وتوديعه للقضاء بالطلبات المسجلة بحقه سابقاً إضافة إلى قيامه بتحريض مجموعة من الأحداث على قطع الطريق العام وترويع المارة

الكلمات المفتاحية: إلقاء القبض على 11 مطلوبا في جرش