منوعات

إسرائيلي لحّن أغنية «زنقا زنقا» للمطرب معمر القذافي!.. وروبي: العقيد علّم برلسكوني فن الجنس في سهرات «البونغا بونغا» الحمراء!

عين نيوز – رصد/

فضحت الراقصة المغربية كريمة المحروقي الشهيرة بـ «روبي» الزعيم الليبي معمر القذافي وصديقه الحميم برلسكوني رئيس الوزراء الايطالي، حيث أكدت روبي ان القذافي هو من علم برلسكوني فن الجنس، ودله على اسلوب حفلات «البونغا بونغا» الحمراء وقالت صحيفة «الصن» البريطانية نقلا عن روبي ان السهرات الحمراء التي كان يقيمها رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني في بيته هي نسخة طبق الأصل عن حفلات مشابهة كان يقيمها صديقه الحميم الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي تحت عنوان حريم الـ «بونغا بونغا».

وأوضحت كريمة المحروقي ان تعبير الـ «بونغا بونغا» مأخوذ من نكتة جنسية بذيئة تتحدث عن اختطاف مستكشفات من قبل إحدى القبائل، ومن ثم ممارسة الجنس معهن في الخيم في الصحراء الليبية على وقع النيران الملتهبة وكؤوس الخمرة التي تلعب بالرؤوس وقالت روبي: «أخبرني برلسكوني أن البونغا بونغا هي عبارة عن حفل يحتوي على مجموعة من نساء يخلعن ملابسهن ليؤدين خدمات جنسية للقذافي».

وأكدت أنها رفضت المشاركة في هذه الحفلات بعدما عرفت طبيعتها، وكان برلسكوني حاول إقناعها بالحضور مؤكدا انها ستستمتع جدا كما

لم تستمتع من قبل في حياتها.

إلى ذلك، قال الكاتب البريطاني «روبرت فيسك» ان شخصية القائد الليبي معمر القذافي غريبة الاطوار، وانه قبل عدة ايام قليلة وفي الوقت الذي واجه فيه غضب شعبه التقى الرئيس الليبي مع احد المنجمين او العرافين العرب وظل طوال 20 دقيقة من 4 ساعات قضاها معه يسأله اذا كان يعرف جراحا جيدا لإزالة آثار التجاعيد من وجهه، ويؤكد فيسك ان هذه القصة حقيقية قائلا ان الوالد العجوز بدا قبيحا بوجه منتفخ وبدا ببساطة انه مجنون اشبه بالممثل الكوميدي الذي تحول الى تراجيديا خطيرة في ايامه الاخيرة ويستعد لقرع باب المسرح للمرة الاخيرة، وفي هذا الوقت كان سيف الاسلام القذافي المؤمن بوالده وقف بدلا منه على خشبة المسرح مع احتراق بني غازي وطرابلس وهدد بالفوضى والحرب الأهلية اذا لم يتراجع الليبيون وقال لهم هذا المغفل: انسوا النفط انسوا الغاز، ستكون هناك حرب أهلية.

إسرائيلي لحّن أغنية «زنقا زنقا» للمطرب معمر القذافي!

انتشر في الآونة الأخيرة على موقع «يوتيوب» ڤيديو يظهر فيه خطاب الزعيم الليبي معمر القذافي في ثاني ظهور له، على شكل أغنية ملحنة على طريقة الـ «هيب هوب»، ومع انه لم يُعرف بشكل أكيد الشخص الذي يقف وراء تلحين أغنية «زنقا زنقا للمطرب معمر القذافي»، كما سماها البعض في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الالكترونية، الا ان ملحنا اسرائيليا يدعى نوي ألوش قال انه من لحّن الأغنية، وذلك حسب ما ذكر في صحيفة «جوريسيلم بوست» الاسرائيلية اول من امس، وتقول الصحيفة ان ألوش اقتبس اللحن من أغنية «هاي بايبي» للمغنيين الأميركيين بيتبول وتي باين، وركّبها على خطاب القذافي مع تكرار أبرز كلمات الخطاب، وتأتي الأغنية على النحو التالي: «شبر شبر.. بيت بيت.. دار دار.. زنقا زنقا.. فرد فرد.. إلى الأمام.. ثورة ثورة.. إلخ». ووصل عدد مشاهدي الڤيديو الغنائي الى اكثر من 400 الف مشاهد، ونالت اعجابهم، حيث تراوحت التعليقات من طلب لتحميل الأغنية ووصف القذافي بأنه «ملك الكوميديا العربية».

الكلمات المفتاحية: إسرائيلي لحّن أغنية «زنقا زنقا» للمطرب معمر القذافي!.. وروبي: العقيد علّم برلسكوني فن الجنس في سهرات «البونغا بونغا» الحمراء!