اقتصاد

إتفاقية تعاون بين الجامعة الألمانية الأردنية وبنك القاهرة عمان

عين نيوز- خاص /

وقعت الجامعة الألمانية الأردنية و بنك القاهرة عمان اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء مبنى استثماري  في الموقع الدائم الجديد للجامعة بالمشقر على طريق مأدبا الغربي لخدمة الطرفيين.

ونصت الإتفاقية التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور لبيب الخضرا وعن البنك المدير العام كمال البكري على ان يقوم البنك بإنشاء بناء مكون من ثلاثة طبقات لإنشاء فرع جديد للبنك في الطابق الأول فيما  تستخدم الجامعة الطوابق الأخرى لإداراتها المختلفة .

وقال الدكتور الخضرا خلال حفل التوقيع أن الجامعة تسعد بالشراكة مع البنك لما يتمتع به من سمعة مميزة وجودة في الخدمات المقدمة للعملاء وبالأخص الأكاديميين وطلبة الجامعات .

وأضاف أن الجامعة ستعمل جاهدة لإنجاح ودعم الشراكة بين الطرفين وتشجيع الطلبة والعاملين في الجامعة للتعامل مع البنك  والاستفادة من خدماته المصرفية .

من جهته أكد البكري على أهمية الاتفاقية في إتاحة الفرصة للبنك ليكون جزءاً من الحرم الجامعي للجامعة والمساهمة في تحقيق اهداف الجامعة وبرامجها ومواكبة تطورها في جميع المجالات.

وأشار الى أن البنك يتطلع الى تقديم خدمات نوعية لأسرة الجامعة الأكاديمية والإدارية إضافة الى مساندة طلبة الجامعة بصفتهم عملاء المستقبل من خلال دعم انشطتهم وبرامجهم ترجمةً لدور البنك في تنمية الشباب و خدمة المجتمع.

حضر حفل التوقيع نائب الرئيس للشؤون الدولية الدكتور آنتون مانغستل ومساعد الرئيس للشؤون الإدارية الدكتور جرير الحسين ورئيس ادارة الشوؤن الادارية و الهندسية في البنك ناصر عبد الكريم القدسه و رئيس ادارة الفروع و المبيعات حامد كريشان .

الكلمات المفتاحية: اتفاقية- الجامعة الالمانية- الدكتور- بنك لقاهرة- تعاون- عمان