منوعات

“أنجلينا جولى” تستعد لفيلم مخابراتى جديد

عين نيوز – رصد/

تعقد النجمة العالمية أنجلينا جولى جلسات عمل حاليا مع الكاتب الأمريكى كورت فيمر للاستعداد لفيلمها الجديد الذى يشاركها بطولته الممثل العالمى تيد وينتر، دون أن يتحدد حتى الآن اسم الفيلم أو من سيخرجه أو موعد عرضه.

وذكر موقع مجلة empire أن أحداث الفيلم تدو حول امرأة تعمل فى المخابرات المركزية الروسية بمنتهى الجد، وفجأة يرسل أحد أعدائها إلى عملها أوراقا مزورة تزعم أن أنجلينا تخون المخابرات الروسية وتعمل لحساب أجهزة أخرى.

وبالفعل ينجح المرسل المجهول فى ذلك ويتم القبض عليها بتهمته محاولة إسقاط المخبرات الروسية لصالح المخبرات الأمريكية، وبمساعدة زميلها الذى يقوم بدوره الممثل تيد وينتر تستطيع الخروج من السجن بواسطة طائرة هليكوبتر وتطير بها فوق نهر بوتوماك، وبعد استقرار الأوضاع تجمع جولى كل قواها للبحث عمن قام بتوريطها فى هذه التهمة لكى تثبت براءتها.

يذكر أن أنجلينا جولى أوشكت على الانتهاء من فيلم تاريخى جديد تقدم فيه دور ملكة مصر «كليوباترا”، وسيقوم بإخراج الفيلم ديفيد فينشر، ويلقى الفيلم الضوء على الحياة الخاصة للملكة «كليوباترا”، وأخذت قصة الفيلم من كتاب «Cleopatra : A life « الذى ألفه ستاسيش اسشيف، وقد وافق المؤلف على تقديم أنجلينا لهذا الدور وقال إنها الأنسب للقيام بهذا الدور؛ ورشح النجم براد بيت لتجسيد شخصية مارك أنطونى عاشق كليوباترا.

وكان آخر أعمال جولى فيلم The Tourist بطولة النجم العالمى جونى ديب والذى كانت تدور أحداثه أيضا حول امرأة تعمل بمخابرات البوليس الدولى، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا ونال العديد من الجوائز، وكان ذلك الفيلم سبب انتشار شائعة خيانة جولى وديب لبراد بيت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية: افلام الجاسوسية- المخابرات الامريكية- المخابرات الروسية- انجلينا جولي- براد بيت- تيد وينتر