اقتصاد

أمنية تجدد شراكتها مع مجتمع أبوغزالة لتمكين الطلبة ولدعم صندوق الأمان للأيتام

أمنية وأبو غزالة

عين نيوز- خاص/

أمنية وأبو غزالةأعلنت شركة أمنية عن تجديد اتفاقية الدعم والشراكة مع مجتمع طلال أبوغزالة للمعرفة – أحدث مبادرات مجموعة طلال أبوغزالة – للعام الثاني على التوالي، وذلك ضمن حفل توقيع أقيم في مركز طلال أبوغزالة يوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من تموز الحالي.

ووقع الاتفاقية التي تُعتبر أمنية بموجبها مزود خدمات الاتصالات الحصري لمجتمع طلال أبوغزالة للمعرفة، كل من السيد إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، السيد لؤي أبوغزالة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة طلال أبوغزالة، بحضور الدكتور طلال أبوغزالة والسفير البريطاني وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وشهد حفل التوقيع، تخريج دفعة جديدة من طلاب وطالبات صندوق الأمان للأيتام من المشاركين في برنامج المهارات الأساسية، الذي يهدف لتأهليهم للالتحاق بسوق العمل، كما تم توزيع الشهادات التقديرية عليهم.

وتتضمن بنود الشراكة مواصلة أمنية دعمها لمجتمع المعرفة على المستوى العلمي والأكاديمي من خلال استمرار “مبادرة منحة أمنية وطلال أبوغزالة”، الهادفة لمساعدة المتفوقين من طلاب كلية طلال أبوغزالة للدراسات العليا في إدارة الأعمال، وبالتحديد منتسبي صندوق الطالب الفقير، على استكمال دراسة الماجستير في أي من التخصصات التي تدرسها الكلية، والتي تتميز بمناهجها المتقدمة والتي توازي ما توفره أعرق كليات إدارة الأعمال في العالم كجامعة هارفرد وكلية كانيشيوس وغيرها من الجامعات العالمية.

الكلمات المفتاحية: أمنية- أمنية تجدد شراكتها مع مجتمع أبوغزالة لتمكين الطلبة ولدعم صندوق الأمان للأيتام- شراكة بين أمنية ومجتمع أبوغزاله لتمكين الطلبة ودعم صندوق الأمان للأيتام- صندوق الامان للأيتام- عين نيوز- مجمع أبو غزالة