رياضة

أرسنال يسعى لاستعادة الصدارة في ديربي لندن اليوم

عين نيوز-

يخوض فريق أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف توتنهام على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ويسعى توتنهام في “ديربي لندن” أمام أرسنال لمواصلة انطلاقته المذهلة بعدما حقق 3 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون وكريستال بالاس وتشيلسي ليدخل دائرة المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 30 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على أرسنال صاحب المركز الخامس.

كما أنعش توتنهام آماله في بلوغ دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على الإنتر الإيطالي بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات.

أما أرسنال فيسعى لمواصلة الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 19 على التوالي بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، ويتطلع لحصد النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو الصدارة.

وستكون مباراة أرسنال وتوتنهام شاهدة على مواجهة خاصة تجمع بين أوباميانج متصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف بالتساوي مع مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، وهداف توتنهام هاري كين الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف إلى جانب خمسة لاعبين آخرين أبرزهم النجم المصري محمد صلاح وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة.

(وكالات)

الكلمات المفتاحية: أخبار محمد صلاح اليوم- أرسنال- أوباميانج- اخبار مانشستر سيتي- الدوري الإنجليزي- تشيلسي