أخبار شركات

أربعة منتجات من “سامسونج إلكترونيكس” لجعل هديتك ذكرى لا تنسى

لطالما كانت الهدايا لغة للتعبير عن الحب والاحترام والشكر، ومفتاحاً للتواصل والتأثير الإيجابي وبناء العلاقات الإنسانية وتوطيدها. ولا تكمن أهمية الهدية في قيمتها المادية فحسب، وإنما فيما تقدمه أيضاً من قيمة وإمكانات حياتية، من شأنها الإضفاء للحياة اليومية لمتلقيها.
وفي هذا الوقت الذي تزايد فيه التوجه نحو التكنولوجيا، كما تزايد الاعتماد على المنتجات التكنولوجية المتنوعة والمتماشية مع تغير الأساليب والعادات سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية بما تشتمل عليه من أوقات للتسلية والترفيه، فإنه لا أفضل من هدية تواكب هذا التوجه، وتنسجم مع روح التغير.
وتفادياً للحيرة عند الإقبال على شراء الهدية المثالية، فإن “سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي” توفر عناء البحث عنها، مقدمة لهذا الغرض أربعة منتجات يمكنك معها خلق لحظات مميزة وذكرى جميلة وتجربة لا تضاهى ولا تُنسى بمرور الأيام، التي يمكن شراؤها من أي من نقاط البيع التابعة لسامسونج، والمتضمنة معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين في المملكة.
ولعل أبرز هذه المنتجات ما يلي:
سماعات Galaxy Buds Live لتجربة صوت مميزة وبتصميم مذهل
تعدّ سماعات Galaxy Buds Live، أحدث منتجات سامسونج في مجال الأجهزة السمعية القابلة للارتداء والتي تتميز بتصميمها المبتكر وتقنياتها الصوتية المتطورة.
ومع تصميمها الذي يعد الشكل الأحدث للسماعات اللاسلكية الحقيقية، والذي يأتي بشكل منحنيات الأذن والوجه من أجل مظهر طبيعي، يمكن للمستخدم الاستمتاع بكل لحظة مع الموسيقى المفضلة حتى أثناء تنقله، كل ذلك بمنتهى السهولة والأريحية كونها تنساب داخل الأذنين لمنح الراحة دون أي تعب ودون الحاجة لنزعها ودون إلغاء القدرة على سماع العالم من حوله مع خاصية الإلغاء النشط للضوضاء (ANC) التي تقلل من الضوضاء المحيطة أو الخلفية دون حذف ما هو مهم مثل الأصوات والإعلانات، كل ذلك بضغطة طويلة فقط لتشغيلها.
ومع مكبرات الصوت التي تدعم التصميم المريح، فإن الصوت واسع المدى مع الموجه الكبير وقناة الجهير الذي يصدر ذبذبات منخفضة عميقة مع تدفق الهواء، فإن التدفق الصوتي السلس والذي يدوم طويلاً بفضل البطارية سريعة الشحن والتي تدوم لساعات، هو ما سيحصل عليه المستخدم.
ويمكن للمستخدم تشغيل المساعد الذكي الذي سيستمع إليه، ما يتيح له التحكم في هاتفه دون تحريك أصابعه، فيستطيع بالتالي إدارة مكالماته وضبط مستوى الصوت أو التحقق من حالة الطقس أثناء التنقل، كما يمكنه أيضاً الاتصال الفوري بكل قوائم التشغيل المفضلة لديه مع خاصية Spotify التي تجعل صوت الموسيقى أفضل. ومع خاصية Buds Together سيكون بإمكان المستخدم مشاركة موسيقاه دون مشاركة سماعات الأذن الخاصة به. وتعزيزاً لكل هذه المزايا، فإنه يمكن بكل سهولة إقران السماعات بأجهزة الحاسوب الخاصة من تلك العاملة على نظام ويندوز10، وإنجاز الأعمال من خلال خاصية Swift Pair.
هذا وتتوفر سماعات Galaxy Buds Live باللون البرونزي ميستيك والأبيض ميستيك والأسود ميستيك.

ساعة Galaxy Watch3 الذكية الفاخرة لاستخدامات متعددة منها مراقبة الصحة
تعتبر ساعة Galaxy Watch3 أحدث إضافة إلى تشكيلة سامسونج المتطورة من الأجهزة القابلة للارتداء، وهي بمثابة ساعة ذكية متعددة الاستخدامات وشاملة تتميز بإطار دوار فريد. وبفضل تصميم الساعة الفاخر الأرق والأخف وزناً من أي وقت مضى، ومن مواد متميزة ذات جودة عالية، مع شاشة عرض أكبر، يمكن للمستخدم تتبع حالته الصحية والتحكم بصحته بسهولة مع مجموعة واسعة من برامج تتبع حالة اللياقة البدنية المصممة للمساعدة على تحقيق الأهداف مع إمكانية الوصول للمعلومات المفيدة التي يحتاجها على الفور.
وتتوفر ساعة Galaxy Watch3 بطرازين 41مم و45مم، كما أنها تستخدم أشعة LED الحمراء والأشعة تحت الحمراء لقياس مستويات تشبع الأكسجين في الدم أو كمية الأكسجين في مجرى الدم. ويأتي إصدار الفولاذ المقاوم للصدأ باللون البرونزي الميستيك والأسود الميستيك والفضي الميستيك، بينما يتوفر طراز التيتانيوم باللون الأسود الميستيك.

الجهازان اللوحيان Galaxy Tab S7 و Galaxy Tab S7+… الرفيقان المثاليان للعمل واللعب
سواء كان متلقي الهدية يتطلع لأن يصبح أكثر إنتاجية أو يسمتع بوقت فراغه إلى أقصى حد ممكن، فإن جهازي Galaxy Tab S7 وS7+ Galaxy Tabمصممان للمساعدة على تحقيق تلك الأهداف وغيرها من المهام اليومية من خلال تزويدها بأفضل الوظائف والتقنيات في فئتها.
ويوفر تطبيقSamsung Notes الجديد كلياً حرية الكتابة باستخدام أدوات القلم والورق جنباً إلى جنب مع المزايا الإضافية للجهاز اللوحي، كنقل ملفات PDF والتعليق عليها، ودمج النص مع الكتابة اليدوية في الملاحظة ذاتها والمزيد من الوظائف المصممة لتعزيز تجارب العمل أو الدراسة.
هذا وتم تصميم الجهازين اللوحيين للحصول على مستوى عالٍ من الإنتاجية بشكل سلس وذلك بفضل الميزات التي يقدمها قلم S Pen المحسن والمعاد تصميمه مع وقت استجابة أقل إضافة إلى المعالج القوي وتعددية المهام المرنة، فضلاً عن النافذة متعددة الأنشطة وميزة اقتران التطبيقات.
ويأتي جهازي Galaxy Tab S7 وGalaxy Tab S7+ مع شاشة عرض موسعة ومعدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هرتز، مما يضمن للمستخدمين تجارب ألعاب وترفيه غامرة، كما تمّ تزويد الجهازين بتطبيقات قوية للرسم وتدوين الملاحظات للمساعدة على إطلاق العنان للإبداعات.

ومن الجدير بالذكر بأن شركة “سامسونج إلكترونيكس” تحرص دوماً على استثمار إمكانياتها وخبراتها وتقنياتها لرفد محبي علامتها التجارية بمنتجات وحلول تلبي احتياجاتهم وتناسب نمط حياتهم المختلفة.
-انتهى-