أخبار الأردن

أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق لثلاثة أيام

قالت دائرة الأرصاد الجوية الجمعة، إن الأجواء تكون لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وأضافت الدائرة أن الأجواء ليلا تكون باردة في معظم المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 19- 9 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 16 – 8، وفي مرتفعات الشراة 17 – 5، وفي مناطق البادية 20 – 8، وفي مناطق السهول 20 – 9، وفي الأغوار الشمالية 26 – 12، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 14، وفي البحر الميت 26 – 15، وفي خليج العقبة 27 – 13 درجة مئوية.

السبت، تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الأحد، تستمر الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.