أخبار الأردن

أجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق الاثنين

تكون درجات الحرارة، الاثنين، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات الليل وتكون الأجواء باردة بوجه عام، مع توقع لتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمّان بين 15 – 10 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 14 – 6، وفي مرتفعات الشراة 15 – 5، وفي مناطق البادية 19 – 8، وفي مناطق السهول 16 – 8، وفي الاغوار الشمالية 24 – 13، وفي الأغوار الجنوبية 27 – 16، وفي البحر الميت 26 – 16، وفي خليج العقبة 26 – 15 درجة مئوية.

ويشهد الأردن، الثلاثاء، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتدريجياً خلال ساعات الليل تتزايد كميات الغيوم، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة وبعض المناطق الوسطى، ويحتمل في ساعات ما بعد منتصف الليل أن يشمل هطول المطر أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية الغربية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.