أخبار شركات

أبوغزاله للتوظيف المهني توقع إتفاقية تعاون مع نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات/الأردن‏

 

لتوفير فرص عمل للممرضات والقابلات في البلاد العربية

عين نيوز- خاص /

وقعت شركة طلال أبوغزاله للتوظيف المهني وتطوير الموارد البشرية، إحدى  شركات التوظيف الرائدة في المنطقة، ونقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات مذكرة تفاهم في مجال خدمات التوظيف والتسويق.

وتنص المذكرة التي وقعها الأستاذ عادل الحمامي، المدير التنفيذي لشركة أبوغزاله للتوظيف المهني والأستاذ خالد أبوعزيزة، نقيب الممرضين الاردنيين على إيجاد فرص عمل للممرضين والممرضات والقابلات القانونيات في الدول العربية وخاصة في منطقة الخليج العربي بالإضافة إلى توفير قاعدة بيانات للممرضين والممرضات في الأردن وتقديم تقييم مهني للكفاءات .

هذا وأكد السيد الحمامي حرص شركة أبوغزاله على توفير فرص العمل المناسبة للكفاءات الأردنية العاملة في هذا المجال، وأشاد بدور النقابة في إثراء مهنة التمريض بالكفاءات المؤهله، وعملها الدؤوب على ايجاد فرص العمل الملائمة لمنتسبيها.

من جهته ثمن الأستاذ أبوعزيزة التعاون مع شركة أبوغزاله للتوظيف قائلاً:” نحن سعداء بالشراكة مع واحدة من أفضل شركات التوظيف في المنطقة، ونحن على ثقة بأننا سنقدم رؤى جيدة للممرضين والممرضات في الأردن.”

كما توجه بالشكر لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله على دعمه للشراكات المهنية والتي تخدم الأردن والوطن العربي .

طلال أبوغزاله للتوظيف المهني وتطوير الموارد البشرية

هي شركة متخصصة في تقديم خدمات التوظيف للمؤسسات والأفراد من خلال الموارد البشرية والكفاءات المدربة والمعدة لذلك، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات والتقييم و توضيح المهام الوظيفية.

تتمتع شركة طلال أبوغزاله للتوظيف بخبرة واسعة في توظيف الطاقات البشرية لدى العديد من المؤسسات المرموقة محلياً وعالمياً, حيث تعمل الشركة انطلاقاً من مكاتب مجموعة طلال أبوغزاله الثلاث والسبعون حول العالم. وقد نجحت الشركة في تطوير قاعدة بيانات حديثة ومتنوعة من رأس المال البشري مما يمكنها من سد احتياجات عملائها حول العالم.

الكلمات المفتاحية: hf- y.hgm- ابو غزالة- البلاد العربية- التمريض- القابلات