برلمان

«وطن النيابية» تلتقي رئيس لجنة «الأمانة» وتـطـالـب بـالإعـفـاء مـن غـرامـة المسقفات

عين نيوز – بترا.

مبنى امانة عمان

بحث رئيس واعضاء كتلة وطن النيابية خلال زيارتهم أمانة عمان الكبرى أمس مع رئيس لجنة الامانة المهندس عبدالحليم الكيلاني عددا من المطالب الخدمية الخاصة بدوائرهم الانتخابية. وأشاد رئيس الكتلة النائب غازي عليان بجهود كوادر الامانة في التعامل مع المنخفض الجوي الاخير، والعمل على فتح الطرق والتجاوب مع شكاوى المواطنين.

وعرض نواب الكتلة المطالب المتمثلة بالاعفاء من غرامة ضريبة المسقفات وفتح شوارع رئيسة في منطقة وادي السير لتكون منافذ بديلة، مثلما طالبوا بايجاد حلول للواقع المروري في منطقتي طارق وصويلح، واتخاذ الامانة خطوات إجرائية لتشجيع الاستثمار. وشملت المطالب صيانة الشوارع، وتعزيز خدمات النظافة والانارة، وتخصيص قطعة أرض لاقامة مركز صحي في منطقة طارق، ومنح ايصال الخدمات وتنظيم اللوحات الإعلانية على الطرق، ووضع أسس واضحة لترخيص صالات الافراح.

من جهته، قال الكيلاني ان الامانة بصدد طرح عطاءات بقيمة 14 مليون دينار لتحديث اسطول النظافة وشراء الآليات التي تمكن الامانة من التنفيذ الذاتي للكثير من المشاريع والخدمات التي ستنعكس ايجابا على واقع المدينة ورضا متلقى الخدمة. ولفت الى ان الامانة باشرت من خلال 13 ورشة صيانة بالعمل على مدار الساعة على صيانة الحفر والهبوطات في المقاطع الخدمية التي رصدتها الامانة في اعقاب المنخفض الجوي الاخير.

 

الكلمات المفتاحية: امانة عمان- حلول للواقع المروري- كتلة وطن النيابية