أخبار شركات

«القبول الموحد» تدعو طلبة التوجيهي لإصدار هوية شخصية لغايات تقديم الطلبات

عين نيوز – رصد/

تعبيرية

دعت وحدة القبول الموحد الالكتروني كافة طلبة الثانوية العامة «التوجيهي» الذين تقدموا للدورة الشتوية العام الحالي، الى المبادرة بإصدار هويات شخصية لمن لا يمتلك هوية بهدف الدخول للموقع الالكتروني لغايات تقديم طلبات الالتحاق المتوقع ان يعلن عنها بعد اعلان نتائج الثانوية العامة بيوم او اثنين على أقصى التقديرات وذلك فور استلام كشوف العلامات من وزارة التربية والتعليم.

وطلبت الوحدة من كافة الطلبة البدء بالدخول الى الموقع من أجل التعرف على تفاصيله والتخصصات المتاحة وفقا لقرار مجلس التعليم العالي والجامعات الرسمية، حيث أعلنت الوحدة عن تحديثها لكافة البيانات بما يتناسب مع عملية تقديم طلبات الالتحاق لخريجي الدورة الشتوية 2012.

وطلبت الوحدة من الطلاب الدخول للموقع من أجل الاطلاع على مكوناته مثل التخصصات المتاحة وشروط الالتحاق بها ورسومها ودليل تقديم طلب الالتحاق، وذلك للتسهيل على الطالب باتخاذ قرار فوري عند الاعلان عن تقديم الطلبات لاسيما أن الجامعات قد بدأت بعملية التدريس وان الطلبة سيلحقون بركب زملائهم حال اعلان النتائج واعلان قائمة المقبولين التي لن تستغرق وقتا طويلا بسبب قلة عدد الطلبة مقارنة مع بداية العام الجامعي وبسبب ضيق الوقت والحرص على عدم تفويت مزيد من الفرص على الطالب للالتحاق بجامعته. الدستور – أمان السائح

 

 

الكلمات المفتاحية: مجلس التعليم العالي- نتائج الثانوية العامة- هويات شخصية- وحدة القبول الموحد