عين الشارع

Orange الأردن تدعم صندوق الطالب الفقير بالتعاون مع جامعة العلوم التطبيقية

عين نيوز-

استمراراً لنهجها المعتاد في الاهتمام بتمكين ودعم الشباب وطموحاتهم، ساهمت Orange الأردن مؤخراً وبالتعاون مع جامعة العلوم التطبيقية بتوفير منح دراسية لمجموعة من طلاب الجامعة الطموحين و الغير قادرين مادياً من خلال دعمها لصندوق الطالب الفقير، ليتمكّنوا من إكمال مسيرتهم العلمية في الجامعة.
وتأتي هذه المنح الدراسية كنتيجة للشراكات المميّزة التي تجمع Orange الأردن بالعديد من الجامعات الأردنية، والتي تهدف بالدرجة الأولى إلى تعزيز دور الشباب وتأهليهم ليكونوا جزءاً من مسيرة بناء وتطوير المجتمع.

من جهته عبّر المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لـ Orange الأردن، المهندس سامي سميرات عن اعتزازه بهذه الشراكة مع جامعة العلوم التطبيقية، وعن حرص Orange الأردن الدائم على أن تكون داعماً رئيسياً وشريكاً ثابتاً في أي نشاط من شأنه أن يضمن للطلاب الأقل حظاً حقهم في الحصول على التعليم الجامعي، أسوة بغيرهم من أبناء المجتمع.

هذا وتستمر Orange الأردن بالعمل الدؤوب لإيجاد السبل الأمثل التي ستعمل على تعزيز دور فئة الشباب في المجتمع، بما يتماشى مع رؤى وتطلّعات الشركة المرتكزة على خطتها للمسؤولية المجتمعية واستراتيجيتها الخمسية 2020 Essentials.