عين الشارع

Orange الأردن تطلق حزم اتصالات جديدة لـفلسطين

عين نيوز-

طرحت Orange الأردن مؤخراً عروض خدمات اتصالات جديدة للمسافرين إلى فلسطين لكافة مشتركيها سواءً الخطوط المدفوعة مسبقاً أو لاحقاً وخطوط التحكّم بالمصاريف، وذلك انطلاقا من شعارها “تقريب الناس إلى كل ما يهمهم”.

وتحمل عروض Orange الأردن الجديدة عدة ميزات أهمها التعرفة الجديدة بحزم متميزة ومختلفة، والتي تتيح لمشتركيها خدمة استقبال المكالمات مجاناً عند التجوال على شبكتي الوطنية وجوال في فلسطين، بالإضافة إلى توفيرها لخدمات الصوت والرسائل والانترنت  بأسعار منخفضة.

أما حزم التجوال الجديدة التي طرحتها Orange الأردن، فقد راعت أن تناسب احتياجات المستخدمين المختلفة، حيث حددت  3 حُزم أسبوعية مختلفة، إحداها حزمة للمكالمات وأخرى للإنترنت وثالثة تجمع الخدمتين معاً، ليكون بإمكان المشتركين اختيار الحزمة الأنسب لهم خلال زيارتهم إلى الأراضي الفلسطينية وتجوالهم عبر شبكتي الوطنية أو جوّال الفلسطينيتين، وذلك بالاتصال على *970# أو من خلال تطبيق My Orange.

يشار إلى أن Orange الأردن كانت دوماً السباقة لتوفير أفضل الحلول للمسافرين بشكل عام، وزوّار فلسطين على وجه الخصوص، وذلك إيماناً منها بأهمية هذا الأمر لهم،  كما أنه ينسجم مع  استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020″، التي تضع احتياجات مشتركيها للتواصل مع من يهمّهم على رأس أولويات عملها.