رياضة

ريال مدريد يريد زيادة راتب مودريتش بصدر رحب

عين نيوز

ذكرت صيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يدرك تماماً أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش يستحق زيادة في راتبه السنوي بعد المجهودات التي قدمها للنادي وللمستوى الرائع الذي ظهر عليه في بطولة كأس العالم 2018.

وارتبط مودريتش بالرحيل عن ريال مدريد وسط اهتمام إنتر ميلان بالحصول على خدماته والذي يعرض عليه راتباً سنوياً قدره 10 ملايين يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي كان واضحاً فيما يخص مستقبل مودريتش، حيث صرح أنه لن يسمح برحيله بأقل من 750 مليون يورو، وهي قيمة فسخ عقده مع النادي.

وأضاف التقرير أن بيريز خفض الشرط الجزائي لكريستيانو رونالدو من مليار يورو إلى 100 مليون يورو بعد اتفاق الطرفين في يناير الماضي لتسهيل رحيله، بينما لم يفعل المثل مع مودريتش، مما يوضح أنه لا توجد أي نية لبيعه.

وأكدت ماركا على أن مودريتش انضم إلى التدريبات وسيبقى مع ريال مدريد، ومن المنتظر أن يوقع على عقد جديد يتضمن زيادة في راتبه الذي سيصل إلى 8 ملايين يورو.

ورغم أن الراتب الجديد لمودريتش أقل بمليوني يورو عن عرض إنتر ميلان، لكن هذا سيضمن له تحقيق حلمه وهو الاعتزال في سانتياجو برنابيو، لاسيما وأنه يبلغ 32 عام، ومن الصعب أن يحصل اللاعبين في سنه على راتب أعلى.