عين الشارع

Orange الأردن تدعم سلسة الحملات الخيرية لـ”مجددون” في الشهر الكريم

عين نيوز-

استكمالاً لنهجها الدائم في تعزيز مظلة التكافل وبث الخير خلال شهر رمضان المبارك، ترعى Orange الأردن العديد من الحملات التي تنظّمها جمعية “مجددون” الخيرية خلال الشهر الفضيل و بمشاركة فريقها التطوعي “نما”.

وتشمل الحملات الرمضانية التي تتبناها “مجددون” وترعاها “Orange” الاردن على العديد من النشاطات ابرزها “خيمة الفرح” التي استضافت 4 آلاف يتيم على مآدب إفطار على مدار الشهر المبارك من مختلف محافظات المملكة، إضافة إلى تخصيص طرود غذائية وتوزيعها على ألفي عائلة مستحقة في مدن مختلفة على امتداد الوطن، حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه الطرود اكثر من 11 ألف مستفيد.

ولترسيخ معاني الشهر الفضيل تضمنت الحملات الرمضانية توزيع عبوات “إفطار الصائم” عند موعد الإفطار في الشوارع وعلى الإشارات الضوئية، تحفيزاً للسائقين الصائمين على عدم الإسراع أثناء القيادة للحاق بموعد الإفطار، وبالتالي الحد من حوادث السير، علماً بانه سيتم توزيع 15 الف عبوة مع نهاية الشهر الكريم.

يشار إلى أن الإعلامية الأردنية فاديا الطويل شاركت في توزيع مجموعة من الطرود على محتاجيها في منطقة البقعة، وبثت مقاطع على مواقع لتواصل الاجتماعي الخاصة بها لمشاركة متابعيها و تحفيزهم على العطاء في شهر الخير.

يذكر بأن هذه الرعاية تعتبر جزءاً من سلسلة المبادرات والبرامج الرمضانية  التي تدعمها Orange الأردن خلال شهر رمضان، والتي تتماشى مع خطتها الاستراتيجية الخمسية Essentials2020 المتمحورة حول توفير تجربة زبائن لا تضاهى مع تقديم افضل الخدمات للمجتمع المحلي.

يشار الى ان مجددون الخيرية التنموية هي جمعية أنشئت منذ عام 2009 تعنى بتفعيل دور الشباب من خلال ايجاد فرص تطوعية لخدمة المجتمع المحلي ومساعدة الأطفال والنساء والعائلات العفيفة.

Powered by Live Score & Live Score App