عربي ودولي

طائرات الاحتلال تقصف مواقع للقسام بغزة

عن نيوز

نفذ الطيران الحربي الإسرائيلي قبل منتصف الليل، عدة غارات على موقع “شهداء” غرب رفح التابع لكتائب القسام شمال غرب رفح بقطاع غزة. كما أطلقت زوارق الاحتلال النار في عرض البحر جنوب القطاع.

وحسب المراسل العسكري للقناة العاشرة الإسرائيلية، فإن الجيش قصف غزة ردا على تسلل مجموعة تنشط لصالح حماس إلى موقع عسكري على حدود القطاع.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيانه لوسل الإعلام إن “مقاتلات سلاح الجو أغارات على أهداف في مجمع عسكري تابع لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة”.

وزعم أن الغارة جاءت ردًّا على اجتياز السياج الأمني ومحاولة “المساس ببنية تحتية أمنية داخل إسرائيل”، والتي جرت في وقت سابق اليوم، بالإضافة إلى محاولات متكررة تقودها حماس للمساس بالبنية الأمنية، على حد زعم الاحتلال.

وحمل جيش الاحتلال في بيانه حركة حماس، مسؤولية ما يحدث في غزة، وحذرها مما أعتبره المحاولات اليومية للمس بالبنية الأمنية داخل البلاد.

إلى ذلك، بلغ عن وصول إصابتين جراء القصف على عدة مواقع جنوب القطاع التي نقلت إلى المستشفى الأوروبي.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بغزة، أن الطائرات الحربة الإسرائيلية قصفت بثلاثة صواريخ موقع “شهداء” التابع لكتائب القسام شمال غرب رفح.

وفي وقت لاحق أغارت الطائرات على موقع “عين جالوت” جنوب غرب محافظة خانيونس، كما قصفت الطائرات الإسرائيلية موقع “الحشاشين” التابع للمقاومة غربي رفح.

وسمع دوي الانفجارات على بعد مسافات بعيدة من الموقع المستهدف.

كما لوحظ تحليق مكثف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق الجنوب.

وكالات

Powered by Live Score & Live Score App