أخبار الأردن

9 مطلوبين خطيرين يسلمون أنفسهم للأمن

عين نيوز-

سلم مطلوب مصنف بـ”الخطير” نفسه للأجهزة الأمنية أمس الاثنين. بحسب بيان أمني وصل “عين نيوز” نسخة منه.

وقال البيان، ان بحق المطلوب ١٢ طلبا في قضايا الشروع بالقتل والسرقات الجنائية، مضيفاً انه قام مطلوبان بقضايا جنائية ومخدرات في محافظة الزرقاء بتسليم نفسيهما للأمن الوقائي، الاول مصنف بالخطير وبحقه ٣٣ طلبا جنائيا والاخر بحقه ١٣ طلب.

وأوضح البيان، أن مطلوب ومحكوم غيابيا بـ 15 عاما بقضايا المخدرات قام بتسليم نفسه لمديرية شرطة غرب البلقاء، إضافة الى اخر مصنف بالخطير وبحقه ٢١ طلبا في القضايا الجنائية المختلفة في الشونة الجنوبية قام كذلك بتسليم نفسه للأمن الوقائي.

وفي محافظة العقبة، أفاد البيان أنه قام ثلاثة مطلوبين في قضايا مختلفة بتسليم انفسهم لقسم البحث الجنائي، اضافة الى مطلوب بـ 8 طلبات في قضايا المخدرات قام بتسليم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات، حيث تم وبالتنسيق مع مديريات الشرطة مباشرة التحقيق معهم لتوديعهم لمصادر طلباتهم.

واشار البيان الى ان المطلوبين سلموا انفسهم خلال الـ 48 ساعة الماضية على اثر الاجراءات التي تقوم بها مديرية الامن العام من خلال اداراتها وقيادات الاقاليم ومديريات الشرطة لمتابعة الاشخاص المطلوبين والقبض عليهم بكافة الطرق والوسائل وتوديعهم لمصادر طلبهم قام عدد من اولئك المطلوبين ومنهم من هو مصنف بدرجة خطير بتسليم انفسهم.