أخبار الأردن

15 إصابة في حوادث تصادم وتدهور في عمّان وإربد

عين نيوز-

أصيب 15 شخصاً أمس الاثنين جراء حوادث تصادم وتدهور في محافظتي عمّان وإربد، وفق بيان للدفاع المدني وصل “عين نيوز” نسخة منه.

وأفاد البيان، أنه أصيب 5 اشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، اثر حادث تصادم وقع بين ثلاثة مركبات على طريق اربد الحصن في محافظة اربد، حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم  إلى مستشفى الامير راشد العسكري ومستشفى الأميرة بسمة وحالتهم العامة متوسطة.

وفي محافظة العاصمة قال البيان، أنه أصيب 6 اشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، بسبب حادث تصادم وقع بين مركبتين ما بعد إشارة الغاز، مضيفاً أن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى البشير وحالتهم العامة متوسطة.

وفي حادث تدهور مركبة على دوار الجمرك / باتجاه سحاب في محافظة العاصمة أوضح البيان، أنه أصيب 4 اشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى التوتنجي وحالتهم العامة متوسطة.