أخبار الأردن

عياصرة لـ “عين نيوز ” : لقد نجوت من نيران السطو على البنك العربي

الخميس ٨\٠٢\٢٠١٨

عين نيوز -خاص-  باسمة الزيود/

  قال الصحفي اسلام عياصرة لـ ” عين نيوز ، أنه تعرض  لإطلاق  نار، عندما كان  متواجدا بالصدفة أمام  البنك العربي الذي تعرض اليوم الخميس لسطو مسلح .

وأضاف العياصربالقول : ولله الحمد لم  يتم إصابتي بالطلقات العيارية  الثلاثة وتمكنت الإمساك بسارق البنك ، فحين كنت  انزل من سيارتي لدخولي الى مكتبي ” وكالة هواء الأردن ” سمعت  باصوات  تنادي”سطوسطو ” فقمت بملاحقة السارقة برفقة البعض من المواطنين الذي هرب باتجاه الأرض المقابلة لهيئة مكافحة الفساد شارع عرجان حتى  تمكنت من القبض على الفاعل .

  وبين أنه  تم القاء القبض  على السارق  وبحوزته السلاح الناري والمبلغ المالي المسروق الذي وصل 25  الف دينار أردني و 44 الف دولار و10 جنيهات إسترليني .

وقد أعلن الأمن العام ضبط الفاعل لاحقا واحباط عملية السطو.

وتاليا نص البيان الصادر عن الأمن العام كما ورد :

قال مصدر امني ان الدوريات الامنية المنتشرة في مختلف مناطق العاصمة تمكنت من القاء القبض وخلال دقائق على شخص من ذوي الابسقيات الجرمية بعد قام بتفيذ عملية سطو مسلح على فرع احد البنوك في العاصمة وبحوزته المبلغ المسروق .

واضاف المصدر انه وظهر هذا اليوم تبلغت غرف العمليات الرئيسية بقيام مجهول بالدخول الى فرع احد البنوك في منطقة المدينة الرياضية واطلاق عيارات نارية داخله واخذ مبلغ مالي تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار بعد ذلك ، حيث تم على الفور التعميم على مواصفاته على كافة الدوريات المنتشرة للتمكن احدى الدوريات الامنية من وبالتحقيق مع المقبوض عليه والذي تبين انه من ذوي الاسبقيات الجرمية ( محمد منير جميل ) وبحقة ستة اسبقيات سابقة اعترف بالتخطيط وارتكاب الجريمة وسيتم التوسع بالتحقيق تمهيدا لاحالته لمدعي عام محكمة امن الدولة.

أضف تعليقك