أخبار الأردن

وزير التربية يشيد باستعداد طلبة التوجيهي للامتحان

عين نيوز- بترا /

التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز اليوم الخميس، عددا من طلبة الثانوية العامة قبل دخولهم إلى قاعات الامتحان، واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم حول سير الامتحانات والإجراءات التي اتخذتها الوزارة حول توفير البيئة الملائمة للامتحان.

 وأعرب الدكتور الرزاز عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس، واستعداد جيد للامتحان، ووعي بتعليماته واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي وجهتها الوزارة.

وابدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات التي اتخذتها الوزارة لعقد الامتحان من خلال توفير البيئة المناسبة للامتحان، مثمنين لوزير التربية والتعليم هذه المبادرة بحضوره المبكر لقاعات الامتحان، واستماعه لملاحظاتهم، ولدعمهم وتشجيعهم على الجد والمثابرة، الأمر الذي اعتبروه دافعاً ايجابياً لتحقيق نتيجة أفضل وتجاوز هذه المحطة الهامة من حياتهم.

واطمأن الدكتور الرزاز على سير امتحان الثانوية العامة خلال زيارته لعدد من قاعات الامتحان شملت مدارس عمر بن الخطاب الثانوية للبنين والرشيد الأساسية للبنين في تربية قصبة عمان ، رافقه خلالها أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة، مبدين ارتياحهما لمجرياته.

من جانبه تفقد الأمين العام للشؤون التعليمية محمد العكور عددا من قاعات الامتحان في مديرية التربية والتعليم لمحافظة جرش واطمأن على سير الامتحان فيها.

كما استمرت اللجان الإشرافية في الوزارة بزيارة مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان.