ثقافة

الممثلة الأميركية غوينيث بالترو تعلن خطبتها للمنتج براد فالتشوك

الخميس ١١\٠١\٢٠١٨

عين نيوز – رصد /

أكدت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو، أمس الأول، خطبتها للمنتج التلفزيوني براد فالتشوك.

وأعلنت الممثلة الحائزة جائزة أوسكار الخطوبة عبر “تويتر”.

وقال الخطيبان في بيان: “نشعر بوفرة لا تصدق من الحظ، لكوننا معا في هذه المرحلة من حياتنا”. ولم يعلن الخطيبان موعد الزفاف.

يُشار إلى أن بلاترو لديها طفلان من زوجها السابق المغني كريس مارتين، نجم فريق “كولد بلاي الغنائي، كما أن فالتشوك يعوِّل أيضا طفلين من زواج سابق.

وكانت الممثلة الأميركية كشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، وتحديدا علاقاتها العاطفية.

وقالت: “أفسدت الكثير من العلاقات. أنا صديقة جيدة جدا في الواقع، كما أنني شقيقة، وابنة، وأمّ جيدة، لكن نقطة ضعفي هي العلاقات الرومانسية، لست جيدة في هذا الجزء من الكعكة”. وذكرت جوينيث بالترو على وجه الخصوص علاقتها بالممثل براد بيت، التي استمرت 3 سنوات، قبل انفصالهما عام 1997، موضحة: “أفسدت علاقتي مع براد بيت”.

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2014، انفصلت الممثلة (44 عاما)، عن عضو فرقة Coldplay كريس مارتن، بعد زواج دام لمدة 10 سنوات، وتطلقا نهائيا العام الماضي، وهي الآن في علاقة عاطفية مع المنتج التلفزيوني براد فالشوك. تتحدث عن ذلك، قائلة: “أخذت الكثير من الوقت حتى تمكنت من الحصول على علاقة رومانسية جيدة”.

وربطت بطلة فيلم “Shakespeare in Love” بين النجاح في الحياة المهنية والحياة الشخصية، مستدركة: “أعتقد أنه دون الحصول على علاقة مميزة، أنت لست شخصا ناجحا. لذا، إذا لم يكن لديك علاقة جيدة مع شريك حياتك، وأطفالك، وأصدقائك المقربين، فإذن من الصعب الجزم بأنك النجاح”.

يُذكر أن بالترو انضمت لفريق عمل فيلم Avengers في جزئه الرابع الذي لم يكشف عن عنوانه حتى الآن، حيث ظهرت النجمة الشقراء خلال تصوير عدد من مشاهدها في ولاية كارولينا الشمالية، واستغنت النجمة الشقراء تماما عن استخدام أي مساحيق تجميل، حيث ظهرت بوجه نقي وبراق.

يُذكر أن غوينيث بالترو قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: “The Anniversary Party” و”The Royal Tenenbaums” و”Running with Scissors” و”Country Strong” و”Thanks for Sharing”، وغيرها.

أضف تعليقك