اقتصاد

منتدى الاعمال الدولي التركي يعقد اجتماعا في عمان

الاثنين ٢٠\١١\٢٠١٧

عين نيوز – رصد /

 استضافت جمعية الرخاء لرجال الاعمال مساء امس اجتماع  مجلس إدارة منتدى الأعمال الدولي التابع لجمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين التركية «موصياد» وذلك على هامش مشاركتهم بمؤتمر (طريق الحرير 3).

 وبحث المجلس خلال الاجتماع الذي حضره  23 عضواً و8 أعضاء مراقبين من ثمانية دول عربية واجنبية بينها الاردن كيفية تنشيط الجمعيات في دول العالم المنضوية تحت مظلة المنتدى ومن بينها جمعية الرخاء. ووافق أعضاء المجلس على أن تستضيف جمعية الرخاء المؤتمر 23 للمنتدى والمعرض الدولي المقرر إقامته خلال عام 2019  نظرا لما يتمتع به الاردن من استقرار وأمن وقيادة رشيدة ومحفزات للاستثمار واعدة ؛ وكون المملكة بوابة واسعه لحوالي 20 % من دول العالم .

وأشار رئيس المنتدى أيرول يارار الى الاستقرار الذي ينعم به الاردن في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني ما يجعل من المملكة بلدا جاذبا للاستثمار والاعمال.

وقدمت جمعية الرخاء خلال الاجتماع ورقة عمل حول إنشاء منصة تفاعلية تجمع رجال الأعمال في جميع الجمعيات داخل المنتدى لزيادة الترابطات الثنائية واللقاءات المشتركة والمساعدة على التشبيك اكثر لانشاء مشاريع بينية بين الاعضاء.

وقال رئيس الجمعية فهد طويلة  أن عقد اجتماعات منتدى الأعمال الدولي على ارض المملكة يدل على مكانة الاردن الدولية واستقرارها السياسي والاقتصادي والأمني.

أضف تعليقك