اقتصاد

مشاركة اردنية فاعلة بمعرض فوديكس 2017

الثلاثاء ١٤\١١\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

تنظم غرفة صناعة عمان بالتعاون مع هيئة الاستثمار بمشاركة 11 شركة صناعية اردنية غذائية في معرض فوديكس 2017 المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية.

ويضم المعرض جناحا خاصا للغرفة يحتوي عينات وبروشورات تعريفية لأكثر من 20 شركة صناعية صغيرة ومتوسطة.

وقال عضو مجلس ادارة الغرفة وممثلها بالمعرض قاسم ابوصالحة ان الغرفة حريصة على اتاحة الفرصة للصناعيين للمشاركة بالمعارض الخارجية بهدف الترويج للصناعة الوطنية وايجاد اسواق جديدة لها.

واكد في بيان امس الاثنين، اهمية السوق السعودية للمنتجات الاردنية، مبينا انها تعتبر الآن المستقبل الأول للصادرات الوطنية بقيمة وصلت لنحو مليار دولار خلال العام الماضي 2016.

واشار الى زيارة راعي افتتاح المعرض سمو الأمير عبدالله بن سعود للجناح الأردني، وابدى اعجابه بالمنتجات الأردنية المعروضة، مؤكدا ضرورة تواجد الشركات الصناعية الاردنية في جميع المعارض التي تقام بالسعودية.

وثمّن ابوصالحة دعم هيئة الاستثمار للمشاركين بالمعرض وحجز للجناح واجراء الترتيبات اللازمة لتنظيمه، مؤكدا أن الغرفة وبالتعاون مع الهيئة، ستواصل دعم مشاركة الصناعيين في المعارض الخارجية.

يذكر أن معرض فوديكس السعودية 2017، يشهد مشاركة دولية واسعة تتجاوز 214 عارضاً و 520 علامة تجارية، وسيتيح المعرض الذي يستمر أربعة أيام للزوار فرصة التعرف على منتجات غذائية من أكثر من 30 دولة على مستوى العالم.

أضف تعليقك