أخبار الأردن

رئيس الوزراء يشارك في معرض دبي للطيران

الاثنين ١٣\١١\٢٠١٧

عين نيوز – بترا /

بدعوة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم آل مكتوم نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة/ رئيس مجلس الوزراء / حاكم دبي شارك رئيس الوزراء / وزير الدفاع الدكتور هاني الملقي في فعاليات معرض دبي للطيران 2017 في دورته الثانية عشرة المنعقد حاليا على ارض مطار آل مكتوم الدولي بدبي.

وتجول رئيس الوزراء في مختلف ارجاء المعرض الذي يعقد خلال الفترة من 12 الى 16 تشرين الثاني الحالي واطلع على منتجات الشركات العارضة لأحدث ما توصلت إليه صناعة الطيران المدني والعسكري.

وتشارك في المعرض نحو 1200 شركة طيران مدني وعسكري من كافة ارجاء العالم ووفود رسمية ومختصين في مجال الطيران.

واستمع رئيس الوزراء الى شرح حول فعاليات المعرض الذي يشتمل على عروض جوية ونماذج لطائرات بدون طيار ومعارض متخصصة وجلسات ومؤتمرات.

واطلع رئيس الوزراء على احدى الطائرات التابعة لشركة طيران الامارات واستمع لإيجاز حول التطوير والتحسين في مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة.

كما زار رئيس الوزراء جناح هيئة دبي للطيران المدني واطلع على دورها في امن وسلامة الطيران في مطار دبي الذي يعد من اكثر المطارات حركة على مستوى الاقليم والعالم.

وزار رئيس الوزراء جناح الشركة الاردنية لصيانة محركات الطائرات المشاركة في معرض دبي للطيران واستمع لإيجاز حول الخدمات التي تقدمها الشركة التي تشمل صيانة واصلاح الطائرات وهياكلها واجراء التعديلات وعمليات التطوير والتجديد لعدة انواع من الطائرات.

ورافق رئيس الوزراء في الجولة السفير الاردني لدى دولة الامارات العربية المتحدة جمعه العبادي والقنصل الاردني في دبي الدكتور سائد الردايده ومدير عام مكتب رئيس الوزراء فهد الفايز.

أضف تعليقك