رياضة

الوحدات بضيافة الـرمثا .. والبقعة يلتقي الجـزيـرة

الأحد ١٥\١٠\٢٠١٧

عين نيوز – رصد /

تتجه الأنظار مساء اليوم صوب ستاد الحسن في إربد، الذي يستضيف مواجهة من العيار الثقيل تجمع الرمثا وضيفه الوحدات، الساعة (7.30)، ضمن الاسبوع الخامس لدوري المناصير.

وطالما حفلت مواجهات الفريقين السابقة بالإثارة والندية، وهو ما يتوقع أن ينسحب على اللقاء هذا المساء، خاصة في ظل الظروف التي يعيشها الطرفان، فالرمثا يملك برصيده (7) نقاط، بفارق نقاطة واحدة خلف الوحدات المتصدر بـ(8) نقاط.

تلك المعطيات، ستفرض على المجريات المزيد من الإثارة والندية، فالوحدات يريد التوغل في الصدارة، في الوقت الذي يتطلع فيه الرمثا بقيادة مديره الفني الجديد التونسي نبيل الكوكي إلى عرقلة طموحات منافسه والخروج بالنقاط الثلاث.

النواحي الفنية للمباراة، تشير إلى أن كلا الفريقين يضمان في صفوفهما كوكبة من العناصر المميزة القادرة على الخروج بالنتيجة الإيجابية، لذلك يصعب التكهن مطلقاً بما ستؤول إليه النتيجة النهائية بينهما.

في مباراة أخرى تقام على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة بنفس التوقيت، يلتقي البقعة والجزيرة في لقاء تفوح منه أيضاً رائحة الإثارة أيضاً.

ويدخل البقعة اللقاء برصيد (5) نقاط، أما الجزيرة فيملك (7) نقاط.

ويخوض الفريقان المباراة بإدارة فنية جديدة، حيث يقود المصري شريف الخشاب البقعة خلفاً للسوري عماد خانكان، بينما يقود السوري ماهر بحري الجزيرة خلفاً لمواطنه نزار محروس.

عموما فإن المباراتان هذا المساء تقبلان القسمة على مختلف الإحتمالات، لذلك تبقى النتيجتان معلقتان بقدرة النجوم على استثمار الفرص المتاحة.

أضف تعليقك