أخبار الأردن

الشواربة : النزاهة متطلب رئيس وركيزة هامة لأي عمل مؤسسي

الخميس ١٢\١٠\٢٠١٧

عين نيوز – رصد /

بحث فريق من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة إجراءات تنفيذ أمانة عمان لانطلاقة فعاليات برنامج الاستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد 2017- 2025 . وأكد الدكتور الشواربة أن النزاهة هي متطلب رئيس وركيزة هامة لأي عمل مؤسسي لخدمة الجميع بكل عدالة وشفافية . ولفت الى أن العلاقة التي تجمع أمانة عمان مع مجلس المحافظة هي علاقة تكاملية ولا يوجد أي تداخل بالصلاحيات بينهما.

كما ناقش الفريق خلال زيارتة امس لمبنى أمانة عمان بحضور المفتش العام المهندس عز الدين شموط ونواب مدير المدينة ومدراء الدوائر المعنية في الامانة إجراءت تفعيل المادتين 4 و5 من قانون هيئة النزاهة ومكافحة الفساد رقم 13 لسنة 2016 في مجالات سيادة القانون والحاكمية الرشيدة.

وتعزيز القيم والقواعد السلوكية على المستويين الفردي والمؤسسي مع تحقيق الشفافية وإتاحة المعلومات والمسألة ، والمحاسبة والعدالة والمساواة، وتكافؤ الفرص ومعايير الجدارة والاستحقاق . وأشار المهندس شموط أن أمانة عمان تتبنى مجموعة من الاجراءات والممارسات القانونية التي تتوافق ومتطلبات الهيئة في محاورها والمشاريع المنبثقة عنها وبما يحقق الصالح العام لجميع الاطراف ويحقق التنمية المستدامة وتطوير منظومة عمل الامانة .

أضف تعليقك